إعلان

دبي تخطف الأضواء من القاهرة في عيد الحب

09:15 م الأحد 10 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- شيماء محمد:
مع حلول عيد الحب في 14 فبراير، تم إلغاء  العديد من الحفلات الغنائية بمصر، وذلك بسبب الأحداث السياسية الراهنة، حيث حرص كثير من المطربين المصريين، والعرب على متابعة الأحداث دون لقاء جمهورهم الذين اعتادوا على الغناء معه في مثل هذا اليوم. 

قال وليد منصور، منظم الحفلات، إن الأوضاع غير المستقرة في الفترة الحالية مما دفع عدد كبير من المطربين لإلغاء حفلاتهم بمصر ، مشيرا إلى أنه لم يتم عرض أى حفلات على المطربين المصريين ، مؤكدا أنه حتى الآن لا توجد مواعيد محددة لأي نجم مصرى بخصوص حفلات عيد الحب بمصر، وأنه سيظل موجود لحين ظهور أي حفلات تطرأ في الأيام القليلة القادمة.

واعتذر كلا من المطرب محمد  حماقي، وتامر حسني، عن إحياء حفلات غنائية بالقاهرة بسبب ما تشهده البلاد من أحداث، كما استمرت الاعتذرات مع المطرب اللبناني رامى عياش عن إحياء حفل باحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك تقديرا لمشاعر المصريين .

وأمام الأحوال في مصر اتجه الفنانيت إلى عمان ودبى وبيروت لتحل محل القاهرة، حيث تشهد هذه المدن احتفالات بعيد الحب، فتحيي اللبنانية كارول سماحة حفل عيد الحب بالعاصمة الأردنية ''عمان''، أما العاصمة اللبنانية بيروت، فتجمع كلا من الفنان وائل كفوري والفنانة أليسا ، في فندق هيلتون سن الفيل ببيروت و معين شريف وجورج زغيب وميكايلا.

وتحيي الفنانة نجوى كرم حفلاً في فندق ''الريجنسي بلاس''، و  الفنان زياد في قاعة بلاي روم- نهر الموت ، لبنان، فيما تطير المطربة التونسية لطيفة والمطرب اللبناني وائل جسار، ليجتمعا معا في حفل بفندق اتلانتس في دبي.

وتستضيف دبي أيضا المطرب المصري الكبير  محمد منير بالقرب من برج خليفة ، ويحيي الفنان راغب علامة حفلا غنائيا ضخما في كانتري كلوب  بأبي ظبى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان