إعلان

"سيتي إيدج": نجحنا في تسويق مشروعات مدن الجيل الرابع يجذب استثمارات جديدة

12:29 م الأحد 24 مارس 2019

عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للشركة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتى إيدج للتطوير العقاري، إن تجربة نجاح شركته في تنفيذ مشروعات سكنية بالمدن الجديدة، والتي بدأتها بدخول مدينة العلمين الجديدة، شجع العديد من المستثمرين على تكرار التجربة والاستثمار بتلك المدن خلال الفترة المقبلة.

وأضاف خلال كلمته بفعاليات اليوم الأول بمؤتمر سيتي سكيب مصر، أن سيتى إيدج هي أول شركة توجهت للتطوير بمدينة العلمين الجديدة ونجحت في تنمية منتجات مختلفة تتمثل في الأبراج المرتفعة على البحر فى ظل تخوف بعض المطورين العقاريين من التوجه بقوة للاستثمار في العلمين الجديدة وتفضيل بعض المطورين التوجه للاستثمار في مرسى مطروح ومناطق غرب القاهرة، مؤكدا أن الشركة واجهت إقبال جيد على منتجاتها السكنية بالعاملين وهو ما يدعم دخول المطورين العقاريين للمدينة.

وأكد القاصي أن الشركة طرحت أبراج سكنية بمدينة المنصورة الجديدة على موقع متميز، بجانب الفيلات، ولاقت هذه المنتاجات إقبالا جيد حتى حاليا.

أوضح أن الشركة تستكمل تجارب النجاح لها بمدن الجيل الرابع عبر طرح مشروع المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو أول مشروع سكنى جاهز سيدعم وجود نسب إشغال سريعة بالعاصمة الإدارية، كما لفت إلى توجه بعض المطورين للاستثمار في الأنشطة الخدمية والتعليمية والصحية بالمدن الجديده بعد إثبات نجاح خطط التنمية بها.

فيديو قد يعجبك: