إعلان

رئيس "مياه القاهرة": 100% نسبة تغطية الخدمة بعد القضاء على المناطق الساخنة

01:27 م السبت 21 أكتوبر 2023

المهندس مصطفى الشيمى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، إن نسبة تغطية مياه الشرب على مستوى القاهرة بلغت 100% بعد القضاء الكامل على جميع المناطق الساخنة والتي كانت تتعرض لانقطاعات متكررة لمياه الشرب خاصة بمناطق المرج والسلام وحلوان والبساتين وعين شمس.

وأضاف الشيمي، في بيان اليوم السبت، أن الشركة تمكنت من خلال أعمال الإحلال والتجديد التي قامت بها من القضاء على هذه المناطق، مشيرًا إلى أن ما تم تنفيذه من مشروعات منذ عام 2014 وحتى الآن يفوق ما تم تنفيذه خلال الـ 30 سنة الماضية بعد الانتهاء الكامل من المشروعات القومية الكبرى وتطوير وتحديث المحطات والروافع ودعم مشروعات الإحلال والتجديد على مستوى القاهرة.

وقال إن الشركة مستمرة في تحديث المخطط العام للاحتياجات المستقبلية لكل المناطق والأحياء لوضع التصور الكامل لتنفيذ المشروعات المناسبة، مشيرًا إلى أن الشركة تعمل دائمًا على تلبية احتياجات المواطنين وتقديم أفضل خدمة لهم وتوفير كوب ماء نقي دائمًا في جميع الأوقات.

وأوضح "الشيمي" أن الشركة تنتج 5.5 مليون متر مكعب يوميًا تصل إلى 6 ملايين متر مكعب خلال فترات الصيف ونجحت الشركة في تطوير كل المحطات والخطوط الكبيرة التي انتهى عمرها الافتراضي وأصبحت لا تصلح للعمل بعد تعرضها للكسر أكثر من مرة.

وأضاف أن أعمال التطوير والتحديث بالشركة لا تنتهي وتم الانتهاء من تطوير جميع مراكز خدمة العملاء التي تعمل حاليًا بنظام التحول الرقمي لتوفر الوقت والجهد للمواطنين وتقدم خدمات إلكترونية مختلفة تشمل دفع الفواتير داخل القاهرة وخارجها وتقديم شكاوى ومتابعة المشروعات والرد على الاستفسارات المختلفة والتواصل مع المواطنين ودعم سياسة ترشيد الاستهلاك.

اقرأ أيضًا:

بمقدم 25 ألف جنيه.. بدء حجز شقق سكن مصر وجنة والإسكان المتميز والتسليم فوري

بعد إعلان النتيجة.. بداية سداد أقساط شقق سكن لكل المصريين 3 لهؤلاء المتقدمين

بعد إتاحة التحويل.. ننشر أسعار شقق سكن لكل المصريين (تبدأ من 184 ألف)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان