إعلان

بالفيديو.."كلبش" ملخص الحلقة (25): إستشهاد صلاح الطوخي والأنصاري وحيداً في مواجهة الخلية الإرهابية

12:32 ص الأحد 10 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
دارت أحداث الحلقة الـ25 حول معلومات التي أدلي بها الجهادي إسماعيل لصلاح الطوخي، والتي ساعدتهم للوصول إلى مكان تواجد عاكف الجبالي، ولكن تمكن الجبالي من الفرار قبل وصول القوة الأمنية، وعلى الجانب الأخر يحاول سليم الأنصاري، العثور على مكان عاكف الجبالي وسط مخططاته للقضاء عليه أولاً.
واليكم ملخص الحلقة الـ25 :

- وصل أحد الجهاديين إلى مكتب اللواء صلاح الطوخي، للإدلاء بمعلومات تخص الكشف عن مكان تواجد عاكف الجبالي وجماعته الإرهابية، وذلك بعد تعيين الجاسوس الإسرائيلي كأمير للجماعة.

- تمكن عاكف الجبالي من الهروب مع الجاسوس الإسرائيلي، من قبضة الأنصاري والطوخي بعد معرفتهما بمكان تواجدهما من الجهادي إسماعيل، حيث إختبئا بأحد الكهوف بعيداً عن الأمن.

- يصل الطوخي والأنصاري للمكان الذي كشفه إسماعيل، ولكن دون جدوي حيث تمكنا من الفرار قبل وصولهم بلحظات، ولكن يطمئن الطوخي الأنصاري بإخباره أن عاكف الجبالي سيقع في قبضتهم عاجلاً أم أجلاً.
- دار حديث بين الجاسوس الإسرائيلي "مصطفي"، وعاكف الجبالي، حول إمكانية العودة مجدداً إلى القمة بعد المواقف المحرجة التي تعرضوا لها وهروبهم من الأمن وإختبائهم كالفئران في الجحور، حيث أكد مصطفي للجبالي أن الطريق الوحيد للفوز هو إقامة دولة مستقلة بهم.
- سمح الطوخي لإسماعيل بالرحيل والذهاب إلى أهله، بعد إدلائه بمعلومات أفادت الأمن في الوصول إلى فيلا الجبالي، وعلى الرغم من فراره قبل وصولهم إلا أن هذه المعلومات أفادتهم كثيراً في التقرب خطوة أخري له.
- دار نقاش بين الجاسوس مصطفي وعاكف الجبالي حول مخططاتهم للرد على ضربة إسماعيل لهم، حيث كشفوا عن تدريبهم للجماعة الإرهابية للمهمة الجديدة.
- إستشهد اللواء صلاح الطوخي من خلال أحد رجال عاكف الجبالي، الذي قام بلقائه بداعي تسليم نفسه والإدلاء بمعلومات تخص عاكف، ليرحب به الطوخي، ولكنه يفاجئ بأنه مفخخ ويفجر به المكان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان