إعلان

على المحلات و"التكاتك".. الشارع يخلّد أبطال دراما رمضان (صور)

11:39 ص الإثنين 04 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

تشغل الدراما الرمضانية حيزا زمنيا واسعا من حياة المصريين خلال الشهر الكريم، وهو ما يفسر تعلق الكثير منهم بأحداث وشخصيات هذه الأعمال، وفي هذا التقرير يرصد "مصراوي" نماذج من هذا الارتباط والتفاعل والذي ظهر على صورة تسمية أحد الأبناء باسم بطل عمل فني أو تعليق لافتات بصور الشخصيات.

البداية من مسلسل "كلبش 2"، الذي تظهر أرقام موقع "يوتيوب" تحقيقه لنسب مشاهدة عالية، وقدم المؤلف باهر دويدار دراما مشوقة، وبروزها بيتر ميمي برؤية إخراجية حديثة.

ونشر الموقع الرسمي لقناة الحياة التي تعرض المسلسل حصريا صورة لأحد المحال التجارية حمل اسم كلبش، الأمر الذي علق عليه الفنان أمير كرارة، بطل العمل قائلا: "كلبش في شوارع مصر".

مسلسل "كلبش 2" من إنتاج تامر مرسي، وبطولة هالة فاخر ومحمود البزاوي وهيثم أحمد زكي وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وأشرف زكي وضياء عبد الخالق.

مسلسل "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان، ظهر أيضا ضمن أكثر المسلسلات متابعة وإثارة للجدل خلال الموسم الرمضاني، وظهر في الشارع محل تجاري يحمل اسم نسر الصعيد، وكتب سائق سيارة أجرة اسم المسلسل عليها، كما غيّر "كوفي شوب" اسمه إلى نسر الصعيد، والغريبة أن منتجا غذائيا للأطفال حمل اسم المسلسل.

"نسر الصعيد "بطولة محمد رمضان ووفاء عامر، درة، سيد رجب، دينا، عايدة رياض، عائشة بن أحمد، محمد حاتم، باسل الزارو، عائشة بن أحمد، هاجر عفيفي، تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي.

"قانون عمر"، رغم تباين أرقام المتابعين على موقع "يوتيوب"، إلا أن صورة بطله حمادة هلال، طبعت على عدد هائل من "التيشيرتات" وعرضت في المحلات.

مسلسل قانون عمر من بطولة حمادة هلال، إيمان العاصي، ومحسن منصور، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

وفي السياق، استقبلت إدارات السجلات المدنية طلبات لتسجيل مواليد باسم رحيم بطل مسلسل رحيم، وسليم الأنصاري بطل مسلسل "كلبش 2"، واستقبلت دار الإفتاء سؤالا بشأن مشروعية تسمية المولود الجديد برحيم.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان