إعلان

"هالله هالله ع الفانلة" و"البق باقة".. هكذا تفوقت الأفكار على النجوم في إعلانات رمضان

10:45 م الجمعة 08 يونيو 2018

إعلانات رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سما جابر:
مع تركيز الجمهور في الإعلانات التي تُعرض كل عام في رمضان، ورغم انبهارهم بالإعلانات التي تضم عدد كبير من الفنانين والفنانات، إلا أن هذا العام لفت نظر المتابعون مجموعة من الحملات الدعائية لبعض المنتجات، والتي اعتمدت على وجوهاً لم نرها من قبل، أو حتى أشخاص معروفين لكنهم ليسوا بقوة النجوم الذين اجتمعوا في إعلانات أخرى.

وباتت هناك عدة إعلانات بمجرد أن تبدأ على الشاشة يتفاعل معها الجمهور ويرددون أبرز شعاراتها، سواء اعتمدت الإعلانات على فكرة "مجنونة" أم لا، لكنها استطاعت جذب المتابع لها واستمتاعه بمشاهدتها، ويرصد مصراوي أبرز تلك الإعلانات.

قطونيل

Screenshot_13

باتت جملة "هالله هالله ع الفانلة" إحدى أشهر الجُمل في إعلانات رمضان، والتي يقولها كابتن مدحت شلبي ضمن إعلان قطونيل، الذي حصل على إعجاب عدد كبير من الجمهور، كما استخدمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "الكوميكس" والتعليق على بعض الأحداث.

we

Screenshot_14

لم تكن إعلانات شركة we للاتصالات بنفس قوة إعلانات الشبكات المنافسة هذا العام، لكن جملة "لسة الباقة شغالة" كانت علامة مميزة في الإعلان، والتي رددها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة

إيجي بنك

Screenshot_15

لازال التعاطف مع "أوفة" بطل الحملة الإعلانية لإيجي بنك، قائمًا حتى الآن، حيث كان الظهور الأول له العام الماضي، كما ظهر في حملة هذا العام التي أثارت إعجاب المتابعين واستعطافهم مع الشخصية "اللي ماحدش عاملها حساب".

حديد الجارحي

2018_6_1_17_56_47_767

استطاع بطل إعلان حديد الجارحي، وليد ياسين، لفت أنظار المتابعين، حيث حقق الإعلان تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملامحه الجادة غير اللائقة مع اللعبة التي يمارسها، منذ ظهوره بـ"الهولاهوب".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان