إعلان

أحمد صيام يكشف لـ"مصراوي" كواليس شخصية "زهدي" في زلزال

10:01 ص الإثنين 20 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

قال الفنان أحمد صيام إن شخصية "زهدي" التي يقدمها في مسلسل" زلزال" الموسم الرمضاني الحالي، "رُسمت على الورق"، معربًا عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي يتلقاها من الجمهور.

وأضاف صيام لـ"مصراوي": "زودت في حوار الشخصية بعض الجمل بالفصحى"، لافتًا إلى أنه استخدم مفردات خاصة باللغة العربية في حوار المسلسل.

وتابع أنه تأثر منذ الصغر بمدرسي اللغة العربية في فترة ما قبل التسعينيات، خاصة هؤلاء الذين كانوا يهتمون بأن يكون لهم "شنب خفيف".

وأضاف: "أنا كنت شاطر جدًا في المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية العامة في اللغة العربية، وخاصة النحو والتعبير: "قربي من الشخصية ساعدني في خروجها بأفضل صورة".

وأشار صيام إلى أنه لم يلعب شخصية مشابهة لـ"زهدي" من قبل، موضحًا أنه تعود على دخول مناطق جديدة في التمثيل مع المخرج إبراهيم فخر، بالإضافة إلى عمل أدوار لم يقدمها من قبل، مثل مسلسلات "خرم إبرة" و"حالة عشق" و"إزاي الصحة" و"زلزال".

وأضاف صيام عن ارتداء النظارات، قائلًا إنها لم تؤثر في تجسيد الشخصية، موضحًا أنه تم تصميم عدساتها بنفس مقاس نظره، متابعًا: "كنت بلبس نظارة في فترة من حياتي وبقالي 15 سنة استغنيت عنها، ولكن عدت لارتداءها مرة أخرى عشان الشخصية فقط".

يذكر أن الفنان أحمد صيام يجسد في "زلزال" دور الأستاذ "زهدي" مدرس اللغة العربية، الذي يعطي دروسًا خصوصيًا لـ"أمل" الفنانة هنادي مهنى التي تربطها علاقة حب خلال الأحداث مع "محمد حربي" الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رمضان.​

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان