إعلان

من الطالبية لدار السلام وحلوان".. مناطق مر بها محمد رمضان في المشوار"

10:14 م الأحد 10 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت أحداث الحلقات الأولى من مسلسل "المشوار" الذي يعرض حصريا على قناة "dmc" يوميا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 8:10 مساءً، حديث النجم محمد رمضان بطل المسلسل عن عدة مناطق مختلفة بالقاهرة والجيزة تفاعل معها جمهوره.

نستعرض لكم مناطق تم ذكرها في "المشوار" بالسطور التالية:

"الطالبية" و "دار السلام"

ذكر محمد رمضان منطقة "الطالبية"، في الحلقة الثامنة، عندما ذهب إلى شقة (عزة) ندى موسى، التي تتواجد معها زوجته (ورد) دينا الشربيني وابنه رحيم، وجرى بين ماهر وورد حوار طويل أمام سكان العمارة، ليخبرها (ماهر) "فضحتي الدنيا في دار السلام وجاية تكمليها في الطالبية.. ذنبها إيه البنت المسكينة تفضحيها كدا قدام المنطقة كلها، فضحت البت في دار السلام وملهاش ذنب".

"دار السلام" و "حلوان"

ذكر محمد رمضان، منطقتي "دار السلام" و "حلوان" خلال أحداث الحلقة التاسعة، عندما ذهب (ماهر) محمد رمضان إلى بيومي فؤاد محامي (وجيه بيه)، ويخبره أن (وجيه) بعت ناس يخطفوا (آدم) ابن شقيقة (ورد) دينا الشربيني، اللي كانت تعمل عنده (وجيه بيه).

وطلب (ماهر) من بيومي فؤاد، أن يعيد (آدم) لأسرته وإلا سيشهر بـ (وجيه بيه) عبر مواقع السوشيال ميديا بأنه وراء خطف (آدم)، وعقب خروج (ماهر) من مكتب بيومي فؤاد يقول له بأن أهالي دار السلام وحلوان كلها هتدعيله، كونه أعاد الطفل لأهله.

مسلسل"المشوار" يروي المتاعب والصعوبات التي تواجه ماهر وزوجته ورد وابنهما رحيم خلال مشوار حياتهما، فيظهران خلال العمل وهما يحاولان الهروب المستمر.

"المشوار" بطولة محمد رمضان (ماهر)، ودينا الشربيني (ورد)، وأحمد مجدي وصبري فواز وأحمد كمال وصبري عبد المنعم وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وغادة طلعت، وندى موسى، وغيرهم، من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان