إعلان

جزيرة غمام الحلقة 10.. مي عز الدين تنجو من محاولة اعتداء وشبح طفلة يهددها

12:01 ص الثلاثاء 12 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

في الحلقة العاشرة من مسلسل "جزيرة غمام" المعروض على قناة الحياة، يعتدي رجال محارب- فتحي عبدالوهاب، على خيم طرح البحر، ويذهب خلدون- طارق لطفي والعايقة- مي عز الدين، إلى عجمي- رياض الخولي يشكون له ما حدث، ويطلبون حمايته.

ويثور محارب مؤكدا أن طرح البحر ينشرون الخراب والفساد والحرام، ويؤكد أن صوته هو صوت الحق والدين، ويطلب طردهم من البلد، ويرفض عجمي ويعلن استمرار وجودهم مع العمل في أشياء أخرى مثل إحياء الأفراح والمناسبات المختلفة بالأدب بدون رقص.

ويطلب عجمي من محارب أن يعوضهم عن إصابات رجال طرح البحر، وعن تخريب خيمهم، فيؤكد أن ليس معه مال لذلك فيتولى الأمر البطلان- محمود البزاوي.

يعلم خلدون أن العايقة تسرقه، ورغم ذلك لا يثور عليها، معتبرا أن الأمر رزقها، لكن يجب أن تعرف أنه يعرف بما تفعل.

يزور قدري ابن البطلان، العايقة وترفض أن تجلس معه، لأن حالتها المزاجية ليست بخير، فيرفض أن يستمع إليها ويأمرها أن تمتثل لرغباته ويحاول الاعتداء عليها، فتدافع عن نفسها بالنبوت، يخرج من الخيمة وهو يتوعدها.

تسمع العايقة صوت طفلة، تنادي "نوارة" يطاردها وتظهر لها في خيمتها وتنكسر كل المرايا، وتتحدث إليها الطفلة ممسكة بقطعة مرآة مكسورة "إما أن تقتليني أو أقتلك" فتصرخ فيها العايقة "نوارة".

"جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، رياض الخولي، مي عز الدين، أحمد أمين، وفاء عامر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان