إعلان

جزيرة غمام الحلقة 13.. رياض الخولي يشتري "حمارة حديد" وضيف جديد يزور القرية

11:48 ص الجمعة 15 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تتواصل لقاءات عرفات- أحمد أمين مع العايقة- مي عز الدين في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "جزيرة غمام" المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2022، على قناة الحياة.

وشهدت الحلقة شراء عجمي- رياض الخولي لدراجة هوائية (حمارة حديد)، من ولد هلالة، ليهديها للباشا الذي سيزور الجزيرة، ونشاهد رفضه اقتراح البطلان- محمود البزاوي، بأن يتم إقامة حفل ساهر للباشا تحييه العايقة وعشيرتها، ويعبر عن غضبه من الفكرة، مؤكدا أن الجزيرة ليست العايقة.

يتحدث عرفات مع مليحة- عايدة فهمي، عن حفيدتها سندس، وتحكي له عن الليلة التي كشفت لها عن وقوع أبناء أحد كبار الجزيرة في حبها، ويريد أن يتزوجها، ورفضت الإفصاح عن اسمه لجدتها.

تكتشف درة ابنة عجمي أن سندس صديقتها التي قتلت كانت تحب ولد هلالة الذي كان يشاغلها وكانت تعتقد القتيلة أنه سيتزوجها، وتحكي لها خادمتها أنه اعتاد على معاكسة البنات وتطلب منها أن ترفضه ولا تتزوجه.

تنجح مليحة في القبض على شخص جلس يبكي أسفل نافذة منزلها في الجزيرة، مستخدمة العكاز الذي يساعدها في السير، وتدخل به إلى بيتها وتوثق يديه في انتظار أن يستعيد وعيه لتعرف حكايته ومن يكون.

"جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، محمد جمعة، إخراج حسين المنباوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان