إعلان

يسرا: فشلت أول 4 سنوات في مشواري والكره الزائد يدفع الإنسان للإنتقام

03:40 م الجمعة 15 أبريل 2022

الفنانة يسرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:
حلت الفنان يسرا ضيفة على برنامج "اتنين اتنين" الذي تقدمه إيناس سلامة الشواف على محطة راديو إنرجي 92.1
وقالت يسرا إن النجاح والفشل ثنائيات نواجهها في الحياة، واستشهدت أنها في بداية مشوارها قدمت 25 فيلم لم ينجح أي منهم بسبب ظروف تأخر مواعيد عرضهم.

وأوضحت يسرا أنها لم تعرف النجاح أول 4 سنوات في مشوارها الفني، ولكن في النهاية "كل شخص يعمل اللي عليه والباقي نصيبه".

وأشارت النجمة الكبيرة إلى أنها تحب النجاح دائما، وفي حالة عدم التوفيق لا تعتبر ذلك فشلا، وقالت إن وصفة النجاح الدائمة هي الخوف على العمل ومحاولة تقديم أفضل شيء والأحسن والمختلف دائم.

وتحدثت يسرا عن تنوع أعمالها، مشيرة إلى أنها منذ 10 سنوات قدمت مسلسل "شربات لوز" وهي شخصية تختلف تماما عما تقدمه اليوم في رمضان، فـ"شربات" كانت سيدة من بيئة شعبية وحاليا تقدم دور سيدة أرستقراطية.

وعن التفاؤل والتشاؤم، قالت يسرا إنها لا تحب التشاؤم وإنها مقتنعة دائما إن التفاؤل بالأفضل يجذبه إليكي، أما الحب والكره فأكدت على أن الكره الزائد عن الحد يقضي على شخصية الإنسان، ويدفعه إلى الانتقام فيحوله إلى شخصية مريضة وهي لا تحب هذا.
وأكدت يسرا على أنها لا تحب حرق أحداث أعمالها لأنها تبذل فيها جدا و"تعبانة فيه"، مشيرة إلى ضرورة معرفة قيمة الصحة والمحافظة عليها.
وأوضحت يسرا لإنرجي، أنها تستقبل النقد المفيد بالنسبة لها، أما "الشتيمة" لا تتعامل معها، وتعلم جيدا أن المقصود بها مضايقتها.
وأشارت إلى أنها تعرف جيدا من يتحدث معها بصراحة، ومن ينافقها وتكشفه دائما، وعن الأمان والخوف وصفت الأول بنعمة عظيمة، والخوف هو شعور يمر على الجميع.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان