إعلان

جزيرة غمام الحلقة 14.. تهديد بالحرق وتحذير من مي عز الدين وطارق لطفي

11:28 ص السبت 16 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصر مليحة- عايدة فهمي، على معرفة ما الذي يخبأه الشاب الباكي أمام منزلها، بعد أن تمكنت من ضربه وحبسه في بيتها، وتهدده بالحرق بعد أن تسكب عليه الجاز، إذ لم يعترف بمن قاتل حفيدتها، جاء ذلك ضمن أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل جزيرة غمام.

يتمكن الشاب من فك وثاقه بعد أن يجد سكين يستخدمه، مستغلا أن مليحة كفيفة، وتذهب الأخيرة للعجمي- رياض الخولي، لتخبره بما حدث ليحقق في قضية مقتل حفيدتها من جديد.

يطلب عجمي من خلدون- طارق لطفي والعايقة- مي عز الدين، أن يجدا حل لأزمة الباشا- زائر الجزيرة المهم، ويطلبا مقابل ذلك بيت لعشيرتهما، فيؤكد لهما أنه سيتركهم يعيشون وقت أطول في الجزيرة لكنه لا يحب أن يلوي أحد ذراعه.

يقابل خلدون الباشا ومعه العايقة وتفرش رمالها لتقرأ له الطالع، قائلة "الوش زي البدر والقلب أصفى من الحليب، العين تحفظ السر واليد من حديد محتار يا باشا والحيرة للأكابر"، ويظن خلدون أنه يريد أن يعرف من سيأتي بعد الخديوي، فيرد الباشا "عرفت تقرا نص الحكاية، بتعرفوا تقروا بس نص الحكاية، انصرفوا، بتعرفوا تقروا بس في الضلمة".

يحذر الباشا عجمي من خلدون والعايقة، وقبل أن يغادر الجزيرة يذهب لزيارة بيت عرفات، ويتحدث معه، فيرتاح له قلبه ويحاول منحه نقودا ذهبية فيرفضها عرفات طالبا أن يمنحها لمن هم بحاجة لها من أهل القرية.

"جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، رياض الخولي، أحمد أمين، محمد جمعة، محمود البزاوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان