إعلان

ناقد فني يجيب: هل تسبب مسلسل "الكبير أوي" في تراجع مشاهدات برنامج "رامز موفي ستار"؟

10:00 ص الخميس 21 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشف الناقد الفني نادر عدلي، عن رأيه ببرنامج رامز جلال الذي يحمل اسم "رامز موفي ستار" هذا العام، ويعرض عبر شاشة قناة "MBC مصر" خلال شهر رمضان 2022.

وقال عدلي، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، إن تراجع برنامج "رامز موفي ستار" وإنصراف الجمهور عنه هذا العام، نتيجة أن رامز جلال أدى دوره فيما يخص برامج المقالب، وليس لديه جديد ليقدمه في هذه النوعية من البرامج.

وتابع: "وجود رامز لأكثر من 10 سنوات في البرنامج أضاعت منه أي إثارة وتشويق للجمهور، والبرنامج مفهوش تجديد من أي نوع، ويعتمد على المواقف الساذجة للضيف، والمقدمة الساذجة التي تقلل من قدر الفنانين اللي بيستضيفهم، وأصبحت مادة غير جاذبة للمشاهد بشكل عام".

وأوضح: "السنوات السابقة كان هناك نجوم لهم رصيد كبير عند الجمهور، ولكن هذا العام أغلب من شارك معه من ممثلين هم صف ثاني، ولا يتمتعون بنفس الشعبية التي تجعل المتفرج يرى رد فعله".

وحول تأثره بعرض مسلسل "الكبير أوي 6" في نفس توقيت إذاعته، قال: "قد يكون جزء من الأسباب، لأن الكوميديا جاذبة لأي متفرج بشكل عام، ومكي من الأسماء التي تمثل ضحكة حقيقية للمتفرج، وهذا العام يتفرد بشكل كبير بالكوميديا على الساحة الفنية".

وعن نصيحته لرامز جلال، فأضاف: "بقوله من زمان يتوقف عن هذا البرنامج، واستمراره في تقديم البرنامج يمثل نهاية لرامز جلال نفسه".

يذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة قناة "MBC مصر"، واستضاف في الحلقات السابقة عدد من النجوم من بينهم درة ومحمد أنور وصابرين وياسمين صبري، تارا عماد، مايان السيد، سينتيا خليفة، وغيرهم.

برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان