إعلان

"يموت من الضحك ورسالة محمد صلاح وتعليقات النجوم".. "مكتوب عليا" يفوز بإعجاب الجمهور والمشاهير

03:47 م السبت 23 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حقق مسلسل "مكتوب عليا" نجاحا جماهيريا كبيراً، إذ تفاعل الجمهور مع حلقاته لما يقدمه بطل العمل أكرم حسني من كوميديا خفيفة، استطاع من خلالها أن يجذبهم إلى العمل وهو ما ظهر من خلال تعليقاتهم عبر صفحات السوشيال ميديا.

ونستعرض لكم تعليقات الجمهور ونجوم الفن والنقاد ومحمد صلاح في مسلسل "مكتوب عليا" في السطور التالية:

تعليق محمد صلاح

نال مسلسل "مكتوب عليا" إعجاب نجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، حيث وجه (صلاح) رسالة للفنان أكرم حسني عبر "ستوري" حسابه على إنستجرام، وعلق: "أنت جامد أوي أقسم بالله"، ليرد أكرم عليه، قائلا: "أنا جامد، أومال أنت تبقى إيه".

تعليق إبراهيم فايق

أشاد الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، بالمسلسل عبر حسابه على تويتر، قائلا: "أكرم بيشيل مسلسل لأول مرة لوحده، الفكرة عبقرية وهو أداؤه عالي، ومغير جلده ومعتمد على مواقف وحواليه شخصيات دمهم سكر ومديهم مساحات يضحكوا"، وكتب الكاتب محمد طه عن أكرم حسني "أبهرتني السنة دي كالعادة يا صديقى.. إيه الروعة دي".


تعليقات نجوم الفن على المسلسل

خالد سليم

أشاد الفنان خالد سليم، بمسلسل "مكتوب عليا" عبر حسابه على "تويتر"، وعلق: "مالوش حل، ورقية بتموتني وأكرم عبقري بصراحة ألف مبروك يا تونة.. وبجد عاملين حالة جميلة السنة دي".

نبيل الحلفاوي

أشاد الفنان نبيل الحلفاوي بمسلسل "مكتوب عليا"، وعلق عبر حسابه على"تويتر": "مدرسة الكوميديا الراقية التي أسسها في مصر العظيم نجيب الريحاني التي تلتزم الأداء الطبيعي اعتمادًا على تفجير الكوميديا من خلال الموقف الدرامي.. والتي من خريجيها في هذا الجيل على سبيل المثال أحمد حلمي وتقدم لنا هذا العام عن جدارة واستحقاق أكرم حسني".

هاجر الشرنوبي

أشادت الفنانة هاجر الشرنوبي بمسلسل "مكتوب عليا، ووجهت رسالة لأكرم حسني عبر "إنستجرام"، قائلة: "خطير.. البني آدم الوحيد على كوكب الأرض اللي ببص في وشه بضحك".

وفاء عامر

تفاعلت الفنانة وفاء عامر مع أحداث المسلسل لتوجه رسالة لشقيقتها آيتن عامر التي تشارك ببطولة "مكتوب عليا"، وذلك عبر حسابها على تويتر، وعلقت: "يا آيتن كرامة شوية.. جلجل مش عايزك حرام الناس كلت وشي".

عمر طاهر

أشاد الكاتب عمر طاهر بمسلسل"مكتوب عليا"، عبر حسابه على تويتر، وعلق: "شكرا أكرم حسني على تعبك ومجهودك ونجاحك اللي بتبني فيه بقالك سنين.. ومبروك أنت وكل اللي حواليك في مكتوب عليا".

محمد جمعة

الفنان محمد جمعة، أشاد بالمسلسل، عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق: "بحاول بقدر الإمكان ما أتكلمش عن أعمال رمضان علشان شبهة المجاملة، بس مش قادر أسكت.. أكرم حسني عمره ما فشل يضحكني، ومكتوب عليا مسلسل حلو قوي كل زميل عامل مجهود عظيم .. مبروك".

نجلاء بدر

أشادت الفنانة نجلاء بدر، بمسلسل "مكتوب عليا"، عبر حسابها على "فيسبوك"، وعلقت: "مع العلم أني مش لاحقة أتفرج على شغل الزملاء، بس حظي لغاية دلوقتي أتفرج على 3 حلقات من مسلسل (مكتوب عليا) لأكرم حسني.. ضحكت ضحك بقالي فترة ما ضحكتش كدة".

تعليقات الجمهور على مكتوب عليا

جاءت تعليقات الجمهور على مسلسل "مكتوب عليا"، كالتالي: "بجد شابوه أكرم حسني، أحلى مسلسل في رمضان السنة دي بصراحة لايت وجميل وكوميديا تحفة، بجد أنا بأتفرج عليه الصبح في لوس أنجلوس أول حاجة وبصراحة بقعد أضحك طول اليوم، مسلسل فعلا يحسسك بالبهجة، شابوه لكل الممثلين في المسلسل ولصناع العمل"، "أحلى مسلسل السنة دي"،"أفضل مسلسل في رمضان"،"المسلسل فظيع بجد"، "أكرم حسني ده من أحسن وأجمل الأعمال اللي ممكن أشوفها في حياتي سواء فكرة أو تنفيذ أو كاست بجد"، "مسلسل يموت من الضحك"، "مسلسل فاكهة الشهر بجد تحفة"،"مسلسل عالمي.. رمضان كريم"، "المسلسل أكثر من رهيب، وكعادتك أكرم حسني متميز".

رأي النقاد في مسلسل "مكتوب عليا"

قال الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريحاته لمصراوي، عن مسلسل "مكتوب عليا": "كنت أراهن على أكرم حسني، فنان كوميدي خفيف الظل، لكنه مش عارف يعمل إيه، فكرة المسلسل محروقة من أول حلقة، فإزاي هتكمل رمضان؟ المشاهد سريعا سيصاب بنوع من التشبع، والتشبع هو عدو الكوميديا والفن عموما.

فيما أشاد الناقد الفني أندرو محسن، عبر حسابه على "فيسبوك" بدور الفنان إسماعيل فرغلي في مسلسل "مكتوب عليا" الذي يجسد فيه دور والد "جلجل"، قائلا: "أكتر حاجة عجباني في مسلسل مكتوب عليا هي العلاقة اللي بين جلال وأبوه، أكرم حسني وإسماعيل فرغلي، فكرة العلاقة اللي مش مستقرة بين ابن وأبوه بشكل كوميدي دي مش جديدة، بس الطريقة اللي مكتوبة بيها المواقف اللي بينهم، اللي بتخلي كل حاجة صغيرة أوي تتحول من الأب لسخرية وتقليل من الابن مع أداء إسماعيل فرغلي اللي بيعرف يقدم الكوميديا بمنتهى الجدية.. الاتنين مخليين المشاهد دي أحلى حاجة في المسلسل تقريبًا".

مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، ويقوم ببطولة المسلسل النجوم: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، ولأول مرة في الدراما المطربة هلا رشدي، وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان