إعلان

جزيرة غمام الحلقة 22.. معجزة أحمد أمين وإصابة مي عزالدين بطلق ناري

11:45 ص الأحد 24 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصاعدت الأحداث في الحلقة 22 من مسلسل جزيرة غمام، والتي تم عرضها أمس السبت 23 أبريل على قناة الحياة، ضمن مسلسلات رمضان 2022، إذ شهدت طلب خلدون- طارق لطفي من "ديابة الجبل" الاستعداد لإطلاق النار على عرفات- أحمد أمين، وقتل طفل من الأطفال الذين سيعبرون السور معه، وكذلك طفل من الجهة البحرية التي يقفون فيها.

يصل عرفات مع أطفاله إلى السور ويطلب منهم أن ينادون على أصدقائهم، ثم يتحركون جميعا في اتجاه السور لتحدث معجزة أمام الجميع، باستطاعته والأطفال اختراق السور الذي تم بناؤه، الأمر الذي يصيب المتواجدين بحالة من الذهول، ويتمتم محارب- فتحي عبدالوهاب "كنت محوش عرفات لليوم ده يا شيخ مدين".

تزيد معجزة عرفات من عناد خلدون، ويأمر بضربه بالنار، ولكن يصيب الطلق الناري العايقة- مي عز الدين، ويأمرها الثاني بأن تقوم ويقسو عليها، وينهره عرفات، مطالبا إياه بالابتعاد عنها، خاصة وأنه يعرف أنها ليست زوجته، وتستغيث العايقة بالعجمي- رياض الخولي ويستجيب لطلبها بنقلها إلى العيش في بيت هلالة- وفاء عامر.

يغير خلدون خطته في التعامل مع عرفات يأمر أهالي طرح البحر بالتقرب منه والإشادة بكل فعل يقوم به وأن يكونوا طوع العجمي.

"جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، أحمد عرفات، رياض الخولي، محمود البزاوي، وفاء عامر، محمد جمعة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان