إعلان

مسلسل"المشوار" الحلقة 2 |خناقة دينا الشربيني مع سميرة وتوتر محمد رمضان

11:07 م الأحد 03 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت الحلقة الثانية من أحداث مسلسل "المشوار" الذي يعرض حصريا على قناة "dmc" يوميا طوال شهر رمضان 2022 في تمام الساعة 8:10 مساءً العديد من التطورات.

نستعرض لكم أحداث ثاني حلقات المسلسل في السطور التالية :

بدأت أحداث الحلقة الثانية بشجار "ورد" الفنانة دينا الشربيني مع زميلتها "سميرة" الفنانة غادة طلعت في مصنع الملح ، غذ توجه "سميرة" اتهاما لـ "ورد" بأنها تتعاطى مخدرات.

وبعد انتهاء المشاجرة، تقوم "ورد" بفتح تليفونها لتجد رسائل من شخص يدعى "وجيه بيه".

ويذهب الفنان أحمد مجدي الذي يجسد شخصية ضابط شرطة، إلى منزل "وجيه بيه" أحمد كمال لتفتيش الشقة، فيجد "شنطة" مليئة بقطع الأثار، فيقوم بالقبض عليه، ويحاول "وجيه" إنكار صلته بما تم العثور عليه.

ويتلقى "ماهر" اتصالا هاتفيا من صديقه "سعيد" الذي يبلغه بالخبر المنتظر وهو القبض على "وجيه" فيسعد "ماهر" فرحا بهذا الخبر، ويجري على "ورد" ويقول لها "كلها كام يوم والدنيا تضحك من تاني".

ويظهر بيومي فؤاد محامي لـ "وجيه" الذي يظهر والكلبشات في يده، وزوجته وابنه في انتظاره، فيقول "وجيه" لزوجته "ماهر وورد يكونوا عندك في أسرع وقت".

وتبدأ زوجة وجيه وابنه في البحث عن "ماهر" و"ورد"، فيما يخرج "ماهر" شنطة مليئة بالدولارات ليأخذ منها ورقة ويقطعها، وعندما يطرق الباب يترك الشنطة سريعا، لتنتهي أحداث الحلقة.

المسلسل يروي المتاعب والصعوبات التي تواجه ماهر وزوجته ورد وابنهما رحيم خلال مشوار حياتهما، فيظهران خلال العمل وهما يحاولان الهروب المستمر.

"المشوار"بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد مجدي وصبري فواز وأحمد كمال وصبري عبد المنعم وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وغيرهم، من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان