إعلان

محمود طلعت لـ"مصراوي": فوجئت بوضع موسيقى المسلسل الأجنبي في "المداح 2" ولم أقتبسها

02:00 م الأربعاء 06 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- مصطفى حمزة:
أكد المؤلف الموسيقي محمود طلعت، إن "التسرع" وحده، هو السبب في وضع موسيقى مسلسل الرسوم الأجنبي "Attack on Titan" ، في أولى حلقات مسلسل "المداح 2"، نافيا صحة ما تردد عن اقتباسه لها.

المؤلف الموسيقي محمود طلعت، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أوضح عن ما حدث، وقال: "أولا أوضح اني صاحب تاريخ طويل في وضع موسيقى الأعمال الفنية، والتلحين يزيد عن 27 عاما، وأقدم الموسيقى التصويرية في (المداح 2) للعام الثاني على التوالي".

وأضاف: "عادة عند المونتاج، يقوم المخرج في البداية بوضع أي موسيقى، على ان يتم وضع الموسيقى التصويرية التي تخص المسلسل، فيما بعد، وتحت ضغط ضيق الوقت، لم يتذكر المونتير، وضع الموسيقى التي قمت بتأليفها خصيصا للمسلسل، وهو خطأ غير مقصود بالمرة".

محمود طلعت، تابع: " المخرج أحمد سمير فرج، قدم لي إعتذاره، وأوضح لي إن التسرع هو السبب في نسيان التعديل".

وعن كواليس وضع الموسيقى في "المداح 2"، تحدث قائلا: "بدأت العمل عليها منذ حوالي شهر، وما يميز التجربة، إنها مزيج من أجواء روحانية، مع التشويق والرعب في المناطق التي تخص عالم الجن".

المؤلف الموسيقي محمود طلعت، وضع مؤخرا موسيقى مسرحية "في نص الليل" المستوحاة عن أعمال الكاتب الراحل بهجت قمر، التي عرضت في موسم الرياض، وكذلك ألحان وتوزيع أغنية "بنتي يا بنوتة" التي قدمتها الفنانة صفاء أبو السعود، في يوم المرأة المصرية، و كذلك أغنية مسلسل "وسط البلد"، التي قدمها المطرب حسين الجسمي، وكتب كلمات الأغاني الشاعر أيمن بهجت قمر.

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وأحمد عبدالعزيز، وكمال أبو رية، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان