إعلان

ماجدة خيرالله لـ"مصراوي": هذه هي أفضل 5 مسلسلات في رمضان 2022

01:48 م السبت 09 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالفتاح العجمي:

قالت الناقدة ماجدة خير الله، إن مسلسل "المشوار" في مقدمة الأعمال التي نالت إعجابها حتى الآن في موسم مسلسلات رمضان 2022، وأشادت بالعمل من حيث الإخراج والتصوير والسيناريو والتمثيل.

أضافت ماجدة، في تصريح خاص لـ"مصراوي": أعجبني أيضا للغاية مسلسل (جزيرة غمام)، من حيث الكتابة واللوكيشن والجو العام والممثلين، طارق لطفي بيقدم دور تحفة.. أما مي عز الدين أخيرا فهمت أنه مش مهم تكون بطلة مطلقة على الأفيش ولا اسمها الأول على التتر، قد ما مهم أنها تكون بتعمل دور مختلف ومايتنسيش، مي عز الدين تطورت فكريا، و(العايقة) فعلا دور مختلف ومايتنسيش لها.. وأحمد أمين دخل في سكة مختلفة جدا وبيعملها كويس جدا".

كشفت كذلك عن إعجابها بمسلسل "فاتن أمل حربي"؛ قائلة: "معجبة جدا بصياغة السيناريو، السيناريو قفز للمشكلة الرئيسية منذ الحلقة الأولى، وأوضح لنا أن هناك أزمة طلاق بين امرأة وزوجها، وكل حلقة يتضح لنا سبب من الأسباب التي أدت للطلاق من رجل عدواني، وشريف سلامة عامل دور مختلف جدا عما قدّمه من قبل، عينيه مختلفة، ضوافره مختلفة، مشيته مختلفة، شعره وبصته وكل حاجة، بيقدم تركيبة فظيعة مجهدة نفسيا على من يقدمها ومن يتلقاها".

أشادت أيضا بمسلسل "أحلام سعيدة" للنجمة الكبيرة يسرا، موضحة: "مسلسل لطيف، ويسرا بتقدم تركيبة لطيفة جدا، وغادة عادل هايلة في المسلسل، ومي كساب برضو عاملة دور كويس".

واختتمت مبدية إعجابها بمسلسل "مين قال" للنجم جمال سليمان والفنان أحمد داش؛ قائلة: "تجربة تحفة، لجمال سليمان وداش ومجموعة شباب آخرين أنا أول مرة أشوفهم، لكن نادين خان بتحركهم بطريقة هايلة، أشعر أنهم بيتكلموا حوار عادي وبسيط وله معنى والمشاهد يتلصص عليهم".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان