إعلان

حالة الفنانة شيرين الطحان أصبحت حرجة.. النجوم يطلبون الدعاء لـها بعد إصابتها بالسرطان

11:00 م الخميس 30 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

حالة من القلق انتابت نجوم الفن والإعلام بعد تدهور الحالة الصحية للإعلامية والفنانة شيرين الطحان بعد أيام من خضوعها للعلاج في العناية المركزة، داخل أحد المستشفيات إثر معاناتها من مرض السرطان.
وحرص النجوم على دعم شيرين ومساندتها في محنتها ونشر عدد من المنشورات عبر صفحاتهم وحساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي قاموا خلالها بإرسال عدد من الرسائل التي دعمو بها شيرين مطالبين محبيها ومتابعيها بالدعاء لها.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنانة لقاء الخميسي والتي حرصت على نشر صورة لشيرين على حسابها والتي أكدت كونها فنانة مصرية أصيلة وراقية، وانها في حالة صعبة للغاية وتحتاج إلى الدعاء والصلاة من قبل محبيها، إلى جانب الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، والمسؤولة عن الملف الطبي والتي أعلنت عن دخولها لأول مرة إحدي مستشفيات القوات المسلحة بالقاهرة.

كما حرصت الفنانة وفاء عامر على دعم الطحان والتي علقت على أزمتها الصحية بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" والتي علقت خلالها قائلة "قلبي واجعني، عليها أوي، أرجو الدعاء لشيرين الطحان، اللهم شفا لا يغادر سقماً"، كما علقت ايتن الموجي قائلة "بقالها كذا سنة بتتعذب، ربنا يقويها ويعينها، امتحانها صعب".

وكان قد طالب المخرج عمرو عابدين نقابات الإعلاميين والممثلين مؤخراً بالتدخل لطلب علاج شيرين الطحان على نففقة الدولة وذلك عبر صفحته على موقع فيسبوك معلقاً "واحدة من أهم المذيعات المتميزات والمجتهدات جداً في شغلها ومشهود لها بالكفاءة وحسن الخلق، شيرين تحتاج لدعواتكم الصادقة لانها ترقد حالياً في العناية وتصارع منذ سنوات المرض الخبيث".

وفي تصريحات خاصة لـ "مصراوي" كانت قد كشفت دينا فتحي ابنة خالة الإعلامية شيرين الطحان عن تطورات حالتها الصحية وانها تحتاج لتدخل سريع ونقلها لمستشفي متخصص ولديها خبرات أكثر في علاج الأورام، لأن الحالة أصبحت حرجة".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان