إعلان

ريهام عبدالغفور: متكبرتش على مسلسل "رمضان كريم 2".. وفيلم "بالعربي سندريلا" غلطة كبيرة

08:54 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

ريهام عبد الغفور 6

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت الفنانة ريهام عبدالغفور، إن حظها جيد في الدراما على عكس السينما، مشددة على أننا الآن في زمن "اليوتيوب"، وكانت تتمنى أن يكون لها البريق في السينما، ولم يمكن عدم ظهورها في السينما بسببها، حيث أنه يكون وجه نظر ورأي المخرج.

وأضافت "ريهام" في حوارها لبرنامج "حبر سري" والذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم، على فضائية "القاهرة والناس" اليوم الثلاثاء، أنها ليست ندمانة على دورها في فيلم "عليا الطرب بالتلاتة"، حيث أنه نجح ولم تكن الشخصية تشبها، ولكن فيلم "بالعربي سندريلا" غلطة وندمانة عليها، موضحة أنها كانت أصغر من أن تكون بطلة العمل ولم تكن في هذا التوقيت مستعدة أن تكون نجمة.

وتابعت، أن معظم أفلام أحمد السبكي تجارية، وكانت تختار مثل هذه الأعمال في بدايتها، إلا أنها الآن تختار أفلامها وأعمالها الدرامية بعناية كبيرة وبفكر مختلف.

وردت على تصريح المنتج أحمد السبكي بأنها رفضت المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" وعملت نفسها نجمة، قائلة: "هذا التصريح ضايقني كثيرًا ولم أرد عليه، ومردتش عشان الحاج أحمد زي أبويا.. ومش زعلانة منه"، موضحة أن هذا التصريح لم يكن لذيذ بالنسبة لها ولم ترد عليه، مؤكدة أنها بطلة وتؤدي الأدوار بشكل جيدًا جدًا والتوفيق من الله، كما أن التوفيق كان حليف لها خلال السنوات الأخيرة.

وأردفت "ريهام" أنه لم يكن هناك أي اتفاق مسبق للمشاركة في الجزء الثاني من "رمضان كريم"، حيث إنه كان عمل منذ 6 سنوات ومن الأكيد أن تكون اختياراتها في الحياة تغيرت بشكل كبير، منوهة بأنها لا تحب أن تكرر الأدوار المشابهة ولم يكن الوقت المناسب لها.

وأوضحت: "أنا متكبرتش على الدور، والجزء الأول كان من الأعمال العزيزة عليا"، مؤكدة أن التوقيت لم يكن مناسب لها، مشيرة إلى أنه من الممكن أن تشارك في أعمال مع المنتج أحمد السبكي، كما أن علاقتها به جيدة جدًا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان