إعلان

عمرو عبدالجليل: "محمد سعد لا يقلدني في الكوميديا.. ومش طموحي أعمل فرقة مسرح"

08:21 م الأربعاء 12 أبريل 2023

عمرو عبد الجليل 2211

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الفنان عمرو عبدالجليل، إنه يحب المسرح جدًا، ولكنه لا يرغب في أن يكون له فرقة خاصة بالمسرح، قائلًا: "مش طموحي أعمل فرقة خاصة بيا في المسرح ومجاش في بالي أعمل فرقة".

وأضاف "عبد الجليل" في حواره لبرنامج "حبر سري" والذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم، على فضائية "القاهرة والناس" اليوم الأربعاء: "بقالي كام سنة نفسي أعمل مسرحية بس مش عارف بسبب الوقت والظروف والمناخ، والإنتاج ليس أزمة لأنه يتم عرض مسرحيات حاليًا في الخارج".

وأكد أن تجربة الفنان أشرف عبدالباقي في "مسرح مصر" كانت جيدة جدًا، وقدم الكثير من النجوم، قائلًا: "أشرف عبدالباقي أقرب نجم له من مسرح مصر".

وعند سؤاله عن الفنان محمد سعد، رد قائلًا: "النجم محمد سعد له طريقته الخاص في تقديم الكوميديا، وهو يمتلك طريقه الخاصة، محمد سعد مبيقلدش طريقتي في الكوميديا".

وأوضح، أنه في حالة العمل مع الفنان محمد سعد، لابد أن يتم وضع اسمه محمد سعد أولًا في تتر العمل الفني، قائلًا: "متصالح مع الموضوع دا جدًا ومعنديش مشكلة اسم مين يتحط فين خالص أنا يهمني شغلي في العمل، ومبيفرقش معايا مكان اسمي، وعمري في حياتي ما قلت كده".

وأردف، أن انتشار وشهرة فيلم "صرخة نملة" تخطى ما حققه فيلم "كلمني شكرًا" من نجاحات، وليس في الإيرادات، موضحًا أن فيلم "حين ميسرة" هو من عرف المشاهدين بالكوميديا التي يقدمها.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان