إعلان

متحدث الموسيقيين يعلق على السخرية من شيرين عبد الوهاب في "ستوديو 23"

11:14 ص الخميس 13 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أكد محمد عبد الله "عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، والمتحدث الرسمي باسم النقابة"، رفضه السخرية التي تعرضت لها المطربة شيرين عبد الوهاب، في برنامج "ستوديو 23"، وتقليد الفنانة السعودية ريما عبد الله، لها في إحدى حلقات التي عرضت عبر قناة " mbc 1"، و منصة " شاهد".

د. محمد عبد الله، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، قال: "أولا أحب أوضح بشكل شخصي، أنه لا يصح تجاهل صدمة جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب، لأن الفنان ملك لجمهوره الذي لا يحب ان يسمع اي خبر سلبي عنه، او تجاوز في حقه".

وتابع: "ورسالتي الي المتنمرين وأصحاب السهام الموجه إلى الفنانة شيرين، تَعَلّموا الدعم والوقوف الى جانب الانسان في اي محنة يمر بها ، فما بالكم بالفنان الذي يحتاج الي الدعم النفسي والمعنوي حتى يستطيع مواجهة جمهوره فيما بعد ، فابتعدوا عن الشماته والتنمر والسخرية".

وشهدت حلقة البرنامج، قيام الفنانة ريما عبدالله ، بتقليد شخصية المطربة شيرين عبد الوهاب، مع تعديل كلمات أغنيتها الشهيرة "جرح تاني"، وتقديمها بعنوان "ضرب تاني".

وجاء تعديل الكلمات كالتالي،:" ضرب تاني، هو قلبي لسه طاب من الأولاني، اروح له تاني، هو قلبي ينسى ضربه الأولاني، وقعت مرة وقمت أه من السرير تاني، ضربني مرة وقلت ضرب الحبيب غالي، من النهاردة مفيش إدمان، من النهاردة شرب مفيش دة كمان، من النهاردة مفيش قعدات مفيش أصحاب، من النهاردة مفيش إدمان".

الخبير القانوني حسام لطفي "محامي المطربة شيرين عبد الوهاب"، في تصريح خاص لـ "مصراوي"، علق على ما حدث في البرنامج، وقال: " ما حدث يحمل إهانة فجة ومتعمد، لا يليق بالفنانة ولا بجمهورها العريض في الوطن العربي"

وتابع: "نقوم حاليا بدراسة الملف، واتخاذ الإجراءات االقانونية، ضد كل من شارك في تلك المهزلة، التي لا تمت للفن ولا الإعلام بأي صلة".

على جانب آخر، تشارك المطربة شيرين عبدالوهاب في شهر رمضان المبارك 2023 بالغناء لصالح أحد الإعلانات التي يتم عرضها حاليا في الشهر الكريم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان