إعلان

مسلسل"تغيير جو" لـ منة شلبي يتصدر التريند ويتعرض لإنتقادات الجمهور

11:59 ص الخميس 13 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصدر مسلسل "تغيير جو" للفنانة منة شلبي، التريند عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وذلك بعد عرض الحلقة 6 من العمل الذي تعرض حلقاته على شاشة "MBC مصر" ويذاع يوميا في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وجاءت تعليقات الجمهور، على مسلسل "تغيير جو"، كالتالي: "من سيء إلى أسوأ كل حلقة أفشل من اللي قبلها خسارتك يا منة شلبي بعد بطلوع الروح تقبلي بمسلسل كهذا"، "لما تعمل مسلسل قصير وبرضو تطيح في نقطة الملل يعني عندك خلل كبير في الكتابة"، "العمل شدني وكان مشجع في الحلقة الأولى لكن من بعدها حرفيا ما تقدم ولا خطوة في الأربع حلقات اللي بعدها وأتمنى يتحسن الوضع في باقي الحلقات"، "أجمل ما في المسلسل أماكن التصوير".

وتجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

وتقع "شريفة" في ورطة غير متوقعة، وتتحول رحلتها القصيرة لبيروت إلى مغامرة غير معروف نهايتها ومليئة بالمفاجئات التي تؤثر فيها وتفتح أعينها على اختيارات حياتية مختلفة عما اعتادت عليه، خاصة حين تتعرف على أستاذ التاريخ "إياد نصار" الذي يُغير مسار حياتها، وفي الوقت ذاته يغوص المُسلسل في الكثير من الحكايات والقصص الاجتماعية بطريقة جذابة وشيقة.

تدور أحداث المسلسل، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات.

"تغيير جو" بطولة منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، أحمد مالك، عصام عمر وغيرهم، والعمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان