إعلان

" عيب إحنا مش في سباق".. منة شلبي ترفض توجيه هذا السؤال لـ ريهام عبدالغفور

08:34 م الخميس 13 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

رفضت النجمة منة شلبي، السؤال الذي وجه إلى الفنانة ريهام عبدالغفور، خلال ظهورها في برنامج "حبر سري"، عن تفوقها على "ريهام".

منة، عبر صفحتها، علقت على السؤال، عبر صفحتها في موقع " تويتر"، وكتبت: "عيب أوي الأسئلة اللي من النوع ده.. حقيقي عيب.. ريهام فنانة كبيرة جداً.. وإحنا مش في سباق.. إحنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض! عيب".

وشهدت الحلقة توجيه المذيعة أسما إبراهيم، مقدمة برنامج "حبر سري"، سؤال إلى الفنانة ريهام عبدالغفور، جاء كالتالي: "تعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كبيرة؟.

ريهام عبدالغفور ، ردت على السؤال، قائلة: "طبعاً.. أعترف جداً، منة شلبي دي حبيبة قلبي، أنا من أشد المعجبين بيها، وأنا بحبها وبحترمها جداً فنياً وإنسانياً، وبحترم التطور اللي حصلها على كل المستويات، وبتمنى لها كل التوفيق في مسلسلها الجديد".

ومن جانبها علقت أسما إبراهيم، على غضب منة شلبي، و كتبت: "بعيداً عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبدالغفور، ما كانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبدالغفور بالسؤال ده خصوصاً أنها محققة نجاح كبير شايفينه ولامسينه".

ريهام عبدالغفور شاركت في مسلسل رشيد برمضان 2023 مع الفنان محمد ممدوح، بينما يُعرض لـ منة شلبي حاليا مسلسل تغيير جو مع الفنان إياد نصار والفنانة ميرفت أمين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان