إعلان

شيرين رضا: "أنا مقصرة في حق نفسي ومش بحب المرايات"

10:03 م الأحد 16 أبريل 2023

شيرين رضا 1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

حلت الفنانة شيرين رضا، ضيفة على برنامج "أنا والقناع" والذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، على فضائية "الحياة"، مساء الأحد.

وتحدثت "شيرين" حول حياتها الشخصية والمهنية، قائلة: "إنها تجد في الحيوانات الحب، والبشر يحبون أيضا، ولكن يحبون لأسباب، متابعة: "بلاقي في حيواناتي الحب والكلاب والقطط بيحبوا من غير سبب".

وقالت "شيرين" في حوارها لبرنامج "أنا والقناع" على فضائية "الحياة": "إنها تشعر بأنها مقصرة في حق نفسها، مبقاش في دماغي شيرين في وسط أفكاري ومسئولياتي، شيرين بقت جزء من عجلة كبيرة لازم تشغل عجل تاني صغير حولها، أنا بحب نفسي بس مش بديها حب كافي، وبحاول أعمل المفيد".

وتابعت: "عمري ما سرحت في ملاحمي في المراية، لأني مش بحب المرايات ومش بحب أبص في المراية كتير، لأن كل ما بتبصي فيها هتلاقي أخطاء وهتبصي عليها وهتفتكريها وهتبقى في بالك على طول، لكن لو مبصتيش في المراية هتنسي".

يذكر أن برنامج "أنا والقناع" هو برنامج رمضاني تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، ويستضيف عدد من الفنانين، مثل النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللي كريم والنجم شريف منير وشيماء سيف والنجم الكبير محيي إسماعيل وبيومي فؤاد وريهام عبد الغفور.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان