إعلان

جابر القرموطي: أنا شوارعي رقم واحد في مصر.. و"مانشيت" ماركة مسجلة باسمي

08:35 م الأربعاء 19 أبريل 2023

جابر القرموطي2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد الإعلامي جابر القرموطى، أن برنامج مانشيت ماركة مسجلة باسمه، قائلًا: "أنا من المذيعين الذين لا يقول الناس عنه برنامج مانشيت ولكن برنامج جابر زي الممثل لما يتقال فيلم فلان ".

وأضاف "القرموطي" في حواره لبرنامج "أنا والقناع" والذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، على فضائية "الحياة" مساء الأربعاء: "أنا نجم في حتتي دي وحد هيعترض ويقول دا تكبر، لا مش تكبر دا واقع".

وتابع: "أنا شوارعي رقم واحد في مصر وصديق للشارع بمنتهى الأمانة وبحب الناس جدًا أنزل في وسطهم، حتى لو مش قابلني"، موضحًا: "فكرة التحقيق الخارجي ليست كثيرة في مصر والتحقيق الخارجي أقدمه ".

وأردف: "مع أن الصحفيين كانوا زعلانين مني، بس برنامجي خد عين وجابر خد عين، مش فكرة بس، بس فكرة ليه جابر خد المساحة دي كلها".

يذكر أن برنامج "أنا والقناع" هو برنامج رمضاني تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، ويستضيف عدد من الفنانين، مثل النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللي كريم والنجم شريف منير وشيماء سيف والنجم الكبير محيي إسماعيل وبيومي فؤاد وريهام عبد الغفور.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان