إعلان

"خطف وضرب وإجهاض".. تفاصيل أزمات سعد الصغير مع الراقصة شمس قبل إنكاره الزواج منها

01:24 م الإثنين 03 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

شهد الصراع الدائر منذ سنوات بين المطرب سعد الصغير، والراقصة شمس، حول قيامه بإجهاضها، أكثر من مفاجأة خلال حوار المطرب الشعبي مع الإعلامية بسمة وهبة
سعد، الذي حل ضيفا على برنامج " العرافة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، علق على الأزمات التي تطارده ، والاتهامات الموجهة له من الراقصة شمس

خطف و إجهاض

الإعلامية بسمة وهبة، عرضت خلال برنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور"، فيديو للراقصة شمس، وهي تتهم المطرب الشعبي سعد الصغير أنه اصطحبها إلى طبيب في الساعة الثانية صباحًا، تحت تهديد عدد من البلطجية، بهدف إجهاض ابنته منها وهي في الشهر السابع من الحمل
شمس، في مقطع الفيديو، قالت: "الدكتور لما كشف عليّ قال لسعد إنت كدبت عليّ، الحمل في الشهر السابع وأنت قلت لي في الشهر الرابع، وأنا مش هقدر أعملها العملية، لكنه هدده بالسلاح وأجبره على إجراء عملية الإجهاض".

سعد الصغير، من جانبه رد غاضبا: "فين الدكتور ومطلعش قال ليه وفين مكانه؟ كل ده تمثيل علشان 1.5 مليون جنيه، وشمس دي أصلا مش مراتي، ولا فيه خطف ولا حاجة كل القصة أن شمس كانت متبنية بنت صغير و بتاخدها خميس وجمعة وترجعها دار رعاية الأيتام فراحت وخداها ومجبتهاش، وسافرت قعدت خمس سنين، الدار طبعا راحوا رافعين قضية على شمس وجابولها 10 سنين حبس وعلشان كده هي هربانة وعايزة ترجع".
وقدم المطرب، مستندات تؤكد هروب الراقصة شمس، بعد صدور حكم ضدها بالحبس
لم أتزوجها
الصغير، خلال ظهوره في البرنامج، علق على قصة زواجه من الراقصة شمس، وقال: "أنا متجوزتش رقاصات، والراقصة شمس متجوزتهاش واللي خلاني أطلع أقول إني اتجوزتها إنها كانت بتعيط، وأخواتها ضربوني لكن لا فيه ورقة ولا جواز ولا فيه شهود ولا محامي يثبتوا اني اتجوزتها".
وأضاف: "أنا لا اتجوزت شمس الراقصة في الحلال ولا في الحرام، ولو عندها دليل علي اني اتجوزتها تطلعه"

فيديو مسرب

وعن تقبيله قدم الراقصة شمس، قال سعد،: "الفيديو اللي اتسرب لي وأنا ببوس رجليها قدام الناس يدل علي إني وقعت مع ناس ميعرفوش ربنا، إزاي اتجوز واحدة مصوراني وأنا أبوس رجلها".
الراقصة شمس، ظهرت في أكثر من برنامج، وعبر صفحات السوشيال ميديا، خلال الـ6 سنوات الماضية، تؤكد إجبار المطرب سعد الصغير، لها على إجهاض جنينها رغما عنها وهي حامل في طفلتها البالغة من العمر 6 أشهر، وأنها عانت بسبب هذا الإجهاض و أصيبت بضرر في الرحم.
وقالت شمس، أنها صفعت سعد الصغير بـ"القلم" داخل سيارته، بسبب تصرفاته معها

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان