إعلان

تعرف على 4 جمل اشتهرت بهم هالة صدقي في مسلسل "جعفر العمدة"

11:09 م الأربعاء 05 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بدور الفنانة هالة صدقي الذي تقدمه في مسلسل "جعفر العمدة" الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2023، حيث تجسد دور صفصف والدة الفنان محمد رمضان والفنان أحمد فهيم.

واشتهرت هالة صدقي في المسلسل بـ 4 جمل خلال الأحداث الدرامية لـ"جعفر العمدة" وهم "أنا الملكة"، و "البت ثريا الجعانة"، و "البت نرجس المئيحة"، و "ثريا دي بنت بتعة مخيمر بتاعت الأعمال السفلية".

وشهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل "جعفر العمدة" الذي يعرض على قناة "دي إم سي" يوميا طوال شهر رمضان، عدة أحداث درامية مهمة.

الحلقة الرابعة عشر من مسلسل جعفر العمدة شهدت تعدي صفصف - هالة صدقي على نرجس- منة فضالي ، حيث قامت بضربها بـ "الشبشب"، وحاولت نرجس الهروب منها والاختباء تحت السرير، ولكنها فشلت.

كما كشف جعفر - محمد رمضان سر طلب زوجته ثريا - مي كساب لمبلغ نصف مليون جنيه، ويذهب خلفها ليكتشف
أن شخص نصاب حاول اللعب بعاطفتها واستغلال بحثها عن ابنها في الحصول عل المال منها، وأنه تقاضى مبلغا آخر بخلاف هذا المبلغ وهو 250 ألف جنيه، ليمنحه فرصة إيجاد الطفل أو إعادة الفلوس الذي أخذها.

كما شهدت مقابلة بلال شامة - مجدي بدر لـ أحمد داش لأول مرة بعد ذهابه إلى منزل فاطمة - لبنى ونس، ولكنه يذهب مسرعا بعد علمه بوجود جعفر العمدة - محمد رمضان في المنزل.

ويعود "بلال"، لـ "فاطمة" مرة أخرى، ويحاول الاتفاق معها على لعبة من أجل استغلالها والحصول على المال، بعد أن أخبرها بأن الولد "سيف" ليس ابنها وهو ابن جعفر العمدة.

مسلسل "جعفر العمدة" يعرض يوميا على شاشة (دي إم سي) في تمام العاشرة والربع مساء، كما يعرض على منصة (واتش إت).

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، ومن إخراج محمد سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان