إعلان

لماذا يخون الرجال زوجاتهم في السنة السابعة؟ وما علاقة مارلين مونرو بـ "الهرشة السابعة"

09:50 م الخميس 06 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
تعرض الليلة الحلقة الـ 15 والأخيرة من مسلسل "الهرشة السابعة" والذي عرض منذ بداية شهر رمضان الجاري على قناة "إم بي سي مصر"، ويشارك ببطولته نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية على رأسهم النجمة أمينة خليل، محمد شاهين وعلي قاسم.

وتساءل متابعي المسلسل منذ الحلقات الأولى عن السر وراء اسم المسلسل وما ذا تعني "الهرشة السابعة" هل مجرد اسم تجاري لعمل درامي؟.
والهرشة السابعة هو مصطلح عن شكل العلاقة الزوجية وبالتحديد في السنة السابعة.

مسلسل "الهرشة السابعة" أحداثه متشابهة مع أحداث الفيلم الأمريكي "The Seven Year Itch" عام 1995 والذي قامت ببطولته النجمة مارلين مونرو وتطرق الفيلم لزوج شعر بالملل في علاقته بزوجته بالسنة السابعة من الزواج لتظهر أمامه مارلين مونرو والتي يقع في حبها ويقرر خيانة زوجته.

وبمشهد من أحداث الفيلم يقرأ بطل الفيلم رسالة بحثية لطبيب نفسي والذي يؤكد خلالها غالبية الرجال تخون في السنة السابعة من الزواج.
وتدور أحداث مسلسل "الهرشة السابعة" في إطار إجتماعي رومانسي حول مناقشة عدد من القضايا الزوجية من قصة حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الممل ليصاب الطرفين بالإحباط.
تعرض الحلقة الـ 15 والأخيرة من المسلسل في تمام الساع العاشرة مساءً على قناة "إم بي سي مصر، ويعاد في الثالثة عصراً على "إم بي مصر 2"، كما يعرض على منصة شاهد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان