إعلان

"خدت عبدالجواد وهربت"..هالة صدقي تثير الجدل حول أحداث"جعفر العمدة"

03:13 م الجمعة 07 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أثارت الفنانة هالة صدقي، حالة من الجدل برسالة حول تطورات أحداث مسلسل "جعفر العمدة" بعد عرض الحلقة 15 من العمل الذي يعرض على قناة"دي إم سي" في شهر رمضان 2023.

ونشرت هالة، مقطع فيديو، تتحدث فيه عن شخصية صفصف التي تقدمها بمسلسل"جعفر العمدة"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت:

"صفصف طفشت من البنات وخدت عبد الجواد في امان ومش هتكمل المسلسل".

وقالت هالة صدقي: "فيه بيان من صفصف اني طفشت وسيبت مصر بسببهم (الحرامية، الجعانة، نسب يعر، الحبسجية).. جعفر بلاني بأربعة مصائب سودة وأنا تعبت وأنا مش عايزة أكمل خلاص".

وأضافت: "أنا خدت عبدالجواد والحمد لله هو مش معاه شنط وهربت وخايفة على عبدالجواد من العيال دي وهبلغ عنهم وهعمل فيهم محضر، وأنا مش مكملة وأنا كدة تمام مش مكملة".

وشهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل "جعفر العمدة" الذي يعرض على قناة "دي إم سي" يوميا طوال شهر رمضان، عدة أحداث درامية مهمة.

الحلقة الخامسة عشر من مسلسل جعفر العمدة شهدت أحداث مهمة أبرزها ما حدث في نهاية الحلقة وهو تعرض عايدة - زينة للضرب على رأسها بالحديد لتسقط على الأرض لتصارع الموت، وهو ما ستكشف عنه الحلقة الـ 16 من مسلسل جعفر العمدة التي تعرض اليوم الجمعة.

وشهدت الحلقة 15 محاولة دلال - إيمان العاصي ، وأيضا جوري بكر قتل زينة، حيث تحدثت إيمان العاصي في هذا الأمر مع مي كساب ، فيما تحدثت "جوري" مع صباح- دعاء حكم عن نفس الأمر وهو التخلص من عايدة.

كما تضمنت الأحداث محاولة دلال - ايمان العاصي الايقاع بين محمد رمضان وعايدة - زينة.

وتعرضت فاطمة - لبنى ونس، والدة أحمد داش لأزمة صحية وتدخل المستشفى، ولكنها تلفظ أنفاسها الأخيرة، وحاولت اخبار جعفر أن سيف - أحمد داش هو ابنه عن طريق الاشارة باصبعها، ولكنها تفارق الحياة، وشهدت الحلقة مراسم تشييع جنازة والدة سيف خلال الأحداث.

مسلسل "جعفر العمدة" يعرض يوميا على شاشة (دي إم سي) في تمام العاشرة والربع مساء، كما يعرض على منصة (واتش إت).

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، ومن إخراج محمد سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان