إعلان

تغيير جو الحلقة الثانية.. "توك توك" يسرق أوراق منة شلبي في لبنان

07:55 م السبت 08 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
بدأت قناة MBC مصر عرض أولى حلقات المسلسل الجديد تغيير جو، في النصف الثاني من شهر رمضان 2023، وذلك بعد انتهاء عرض حلقات مسلسل الهرشة السابعة، الذي كان يُعرض في نفس التوقيت بالنصف الأول من رمضان.

وشهدت الحلقة الثانية وصول "شريفة" منة شلبي إلى لبنان للحصول على توقيع خالتها التي تمتلك نصف البيت وذلك بعد إقناع شريفة لوالدتها ببيع البيت الذي تعيشان فيه نظراً لمعاناة والدتها النفسية وإدمانها للمهدئات.

لنرى "مريم" برفقة المحامي الخاص بها وهما ينتهيان من تحقيق أوراقهما الشخصية للخروج من المطار، ولكن نفاجئ بالمحامي وهو يقول كلمة "قنبلة" ليتم بعدها حجزه للتحقيق معه، وتتحدث "شريفة" مع "مريم" وهي فتاة قابلتها على متن الطائرة والتي بإيصالها لوجهتها المنشودة.

تظهر خالة "شريفة" الفنانة ميرفت أمين "عزيزة" والتي تقوم بتجهيز الشقة لإستقبال "شريفة" للمرة الأولي في بيتها بلبنان في منطقة "فرن الشباك"، حيث قامت "شريفة" بجعل "عزيزة" توقع على عقد بيع البيت وعودتها مرة أخري إلى مصر، وفي طريقها للمطار يتم سرقتها من قبل توك توك.

لتذهب "شريفة" لأحد أقسام الشرطة وتقدم بلاغاً بالسرقة، لتذهب لها "عزيزة" لإستقبالها مرة أخري في منزلها حتى يجدوا السارق.

تقدّم منة شلبي شخصية "شريفة"، وهي مهندسة ديكور تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها حينما تضطر لزيارة بيروت في رحلة تواجه فيها الكثير من المفاجآت واللقاءات التي تؤثر في كيانها، وتفتح عيناها على اختيارات حياتية مختلفة عما تعودت عليه.

يضم العمل إلى جانب منة شلبي، كل من إياد نصّار، ميرفت أمين، عصام عمر، شيرين، سعيد سرحان، وآية أبي حيدر، وبمشاركة النجم الفلسطيني صالح بكري، وآخرين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان