إعلان

"خيانة وغدر وجحود".. أحداث مشوقة بالحلقة الأولى من "سر إلهي"

11:32 م الإثنين 11 مارس 2024

سر إلهي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
شهدت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل الكثير من الأحداث المشوقة، خاصة في مناقشة العديد من القضايا التي تشغل الأسر المصرية والمجتمع بشكل عام، ومنها جحود الأبناء تجاه الآباء، والأزواج التي تعيش على شغل زوجاتهم، والغش في الجامعات، وحلم الشباب للشهرة والنجومية، وغيرها العديد من القضايا الهامة داخل المجتمع.

بدأت أحداث الحلقة مع سعد (محمد ثروت) زوج نصرة (روجينا)، حيث يعمل سعد سائق ميكروباص، ويدمن المخدرات ما يجعله يدخل في مشاجرة مع نصرة، ويستولي على مالها بالقوة ويقوم ضربها، ويأخذ منها مبلغ مالي لجلب المخدرات.

كما تظهر الحلقة مساعدة نصرة لأشقاءها رقية (رنا رئيس) ، وشريف ( يوسف الأسدي)، ورحمة (نهى عابدين)، فهي تساعد رقية في مصاريف جامعتها، كما تساعد شريف في تحقيق حلمه في الغناء، و تعمل على محاولة تدبير المال لرحمة من أجل زوجها، هذا إلى جانب ابنتها الوحيدة، التي تعاني من مشكلة في التنفس.

كما ألقى العمل الضوء على الغش بطريقة جديدة بين طلاب الجامعات، وظهر ذلك من خلال ما فعلته رقية (رنا رئيس) شقيقة نصرة (روجينا) من شراء تصميمات هندسية من طلاب لتقديمها لكي تجتاز الاختبارات، ولكن تم كشف هذا الأمر بعدما تم بيع التصميم لأكثر من شخص في الجامعة، وتم تحويلها لمجلس تأديب.

وكشفت الحلقة مفاجأة من العيار الثقيل، وهي خيانة سعد (محمد ثروت) مع نهى (رشا مهدي)، والتي دائما ما تقدم نصر (روجينا) يد المساعدة لها، بل قامت بإتهام نفسها بالتقصير والإهمال، حتى لا يتم طرد نهى من شغلها مع كل ذلك طلبت من سعد أن يقوم بطلاق نصرة لزواجة.

كما شهدت الحلقة شجار بين الشباب محبي أغاني الراب، حيث دخل شريف "يوسف الأسدي"، شقيق نصرة (روجينا) في خناقة بعدما قام الشخص المنافس له في الراب بذكر كلام غير لائق عن شقيقته، مما جعله يقوم بضربه، ووصل الأمر للشرطة، واتصل شريف بشقيقته نصرة، وأخذت معها المحامي يحيي سليمان (أحمد مجدي)، وقام بإخراجه من مركز الشرطة بعدما تشاجر مع صديقة.

كما ألقى العمل الضوء على جحود الأبناء من خلال شخصية بدر(محمود حجاوي) و سراج (مراد مكرم) وزوجته (مي سليم)، من خلال حديث دار بينهم عن والد بدر وسراج الشخصية التي يقدمها الفنان القدير ( أحمد بدير).

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، حيث روجت صفحات شركة المتحدة للبرومو الدعائي للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقي إجتماعي.

مسلسل "سر إلهي"، ينتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان