إعلان

رمضان 2024.. "نعمة الأفوكاتو" تفوز بـ 10 ملايين جنيه أتعاب وزوجها يحاول قتلها بالحلقة الأولى

05:52 م الثلاثاء 12 مارس 2024

مسلسل نعمة الافوكاتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة الفنانة مي عمر ويعرض علي قناة "Mbc Masr" ومنصة "شاهد" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

بدأت أحداث الحلقة الأولى حول "نعمة" التي تجسد شخصية "محامية" وهي تستعيد ذكرياتها الصعبة مع زوجها "صلاح" الذي يجسده الفنان أحمد زاهر،إذ تعاني "نعمة" من أن زوجها "عاطل" عن العمل ولكنها تقرر مساعدته رغم تواضعها ماديًا.

وعلى الجانب الآخر يقرر "صلاح" عدم العمل ومحاولة الفوز بقضية تعود لجده والتي ستدر له مالًا وفيرًا، وتقوم بعدها "نعمة" بتولي قضية تخص نجل أحد رجال الأعمال بعد تورطه في قضية كبيرة ليعدها بأتعاب محاماة تصل لـ 10 ملايين جنيه في حال ثبوت برائته، لتفوز "نعمة" بالقضية وتحصل بالفعل علي الأتعاب.

وتوزع نعمة الأتعاب على زميلتها وزميلها ووالدها وصاحبة المقهى وتمنح زوجها النصيب الأكبر، وتنتهي الحلقة بقيام زوجها بمحاولة قتلها.

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في إطار اجتماعي، وتجسد "مي" دور محامية تدخل في صراعات مع طليقها أحمد زاهر ضمن أحداث العمل، والمسلسل مكون من 15 حلقة ويشارك ببطولته أحمد زاهر، أروي جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، تأليف مهاب طارق، إخراج محمد سامي، إنتاج مها سليم.

يعرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" علي قناة "Mbc مصر" في تمام الساعة العاشرة مساء.

يذكر أن هذه المرة الثانية التي يتعاون خلالها المخرج محمد سامي مع زوجته الفنانة مي عمر ببطولة مطلقة في الدراما التلفزيونية وكانت أولى تجاربهما مسلسل "لؤلؤ" عام 2020.

اقرأ أيضا:

نسرين طافش تدعو لأهالي فلسطين

إليسا تهنئ جمهورها بحلول شهر رمضان الكريم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان