إعلان

غادة عبدالرازق تنجو من الموت في الحلقة الثانية من "صيد العقارب"

10:20 م الثلاثاء 12 مارس 2024

مسلسل صيد العقارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب -صابر المحلاوي:
شهدت أحداث الحلقة الثانية لمسلسل صيد العقارب إنقاذ "على" الذي يجسد شخصيته الفنان محمود عبدالمغني لشقيقته "عايدة" والتي تجسد شخصيتها غادة عبد الرازق، بعد تعرضها للدغة عقرب سام، وذلك بعد اتصاله بالإسعاف ونقلها إلى المستشفى

وتتوالى أحداث المسلسل حيث استيقظت "عايدة" على صوت شقيقها "على" داخل المستشفى أثناء تلاوته للقرآن الكريم، وداعبته ببعض الكلمات بعد انقاذه لها، كما حضر زوجها "ياسين" والذي يجسد شخصيته الفنان محمد علاء الذي اطمأن عليها.
وتماثلت الفنانة غادة عبدالرازق (الدكتورة عايدة) للشفاء تمامًا بعدما لدغها العقرب الأسود النادر أثناء فحصها له في المعمل.

وعادت عايدة من جديد إلى معملها الخاص بها الذي تٌخزّن فيه العقارب النادرة التي تستخدمها لاستخلاص السم منها للتجارة فيه بعد الأزمة الصحية التي تعرّضت لها فيه، وطلبت من مساعدها إحضار العقرب الأسود الذي ظلت ما يقرب من 3 سنوات تبحث عنه في الصحراء بسبب ندرة نوعه، وقررت أن تسميه "العروسة".

وأخبرها مساعدها رغبته في أن يقتل هذا العقرب لتسببه في أذيّتها، إلا أنها رفضت هذا، قائلًة: "أوعى تقولي أنها هربت منك"، ليرد عليها قائلًا: "هربت دا أنا كنت هولع فيها بس خوفت تزعلي مني، هجيبهالك أمرك يا دكتورة".

وقرر الثنائي محمد علاء الشهير بـ"جاميكا"، وزوجته الفنانة غادة عبدالرازق ترك المنزل بسبب غضب والدها منها، لعملها في اصطياد العقارب، خاصًة أنه يري أن هذا العمل خاص بالشباب والرجال وليست الفتيات، وهو الأمر الذي أصابها بحزن وغضب شديد.

وتصدر مسلسل صيد العقارب، بطولة غادة عبدالرازق وتجسد شخصية الدكتورة عايدة، المنصة الرقمية Watch it، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى منه عبر المنصة ذاتها، ومن خلال شاشات التلفزيون حصريًا عبر قناة cbc، خاصًة بعدما لدغ العقرب “عايدة” ضمن أحداث الحلقة الأولى التي أذيعت مساء أمس الإثنين، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وانتقل المشهد الى "حسن" والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد ماهر وقام بتعنيف ابنته عايدة بسبب عملها فى العقارب، ولكنها أخبرته بأنه شغل مهم بالنسبة لها وأنها تحقق منه أرباحا كبيرة، ولكنه طلب منها أن تبتعد عنه وبعد حدوث مشادات بينهما استطاع "على" أن يهدئ الأمور بينهما.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان