إعلان

إطلاق نار الثأر وتشييع جثمان محمود عبدالمغني.. ملخص الحلقة 5 من مسلسل صيد العقارب

09:27 م الجمعة 15 مارس 2024

مسلسل صيد العقارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

انتهت الحلقة 5 من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، التي يعرض عبر قناة CBC، على اندلاع شرارة الصراع بين عائلتي "الغول" و"ضرغام".

وتسلمت أسرة حسن ضرغام جثمان نجلهم علي الذي يجسد دوره الفنان محمود عبدالمغني ليتم تشييعه إلى مثواه الأخير، بعد صدور تصريح من النيابة العامة بدفنه، عقب الانتهاء من إعداد نقرير الصفة التشريحية.

ويعرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 5 على منصة واتش إت في تمام الساعة 7.30 على مدار شهر رمضان، والمسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن مسلسلات رمضان 2024،
وشهدت حلقة اليوم المزيد من الإثارة، وتضمنت في بدايتها ذهاب الحاج إسماعيل إلى الحاج حسن ضرغام، طالبًا منه غلق باب الصراع وعدم التفكير في الأخذ بالثأر، للحفاظ على باقي أبنائهما، إلا أن الأخير رفض مصممًا على الأخذ بالثأر، لكن بعد دفن جثمان نجله "علي".

وظهر الحزن الشديد على الدكتورة عايدة "غادة عبدالرازق"، وهي تتذكر شقيقها علي ضرغام وحديثهما سويًا، وكيف كان يقدم لها كل الحب، كما تذكرته وهو يوصيها على أبنائه من بعده، دون أن يخبرها عن سبب خوفه من المستقبل وتوجسه بهذه الدرجة.

واستمرت الأحداث لتشهد الحلقة مشهدا بين الدكتورة عايدة وزوجها ياسين، وهما في حالة حزن شديدة غير قادرين على تجاوز ما حدث لـ"علي" على يد "سامح"، كما تضمنت الأحداث الصلاة على جثمان علي ضرغام قبل مواراة جسده في التراب.

كما شهدت الحلقة 5 من مسلسل صيد العقارب إطلاق الحاج حسن ضرغام النار على "ياسين" زوج ابنته الدكتورة عايدة ونجل الحاج إسماعيل الغول، إلا أنه لم يمت وتم إنقاذه في المستشفى، لتنتهي الحلقة عند سماع الحاج إسماعيل ضرغام خبر إطلاق النار على نجله.

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب حول صراع بين عائلة حسن درغام الذي يجسد دوره الفنان أحمد ماهر، وإسماعيل الغول ويجسد دوره الفنان رياض الخولي، عقب مقتل محمود عبدالمغني "علي" نجل حسن ضرغان على يد ابن رياض الخولي، وتحاول الفنانة غادة عبدالرازق الثأر لشقيقها علي.

ويضم صيد العقارب العديد من الفنانين الكبار على رأسهم غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، سيمون، ميار الغيطي، رضا الخولي، محمد علاء، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان