إعلان

بعد تصدره التريند..رؤوف عبد العزيز يكشف عن 40 صورة من كواليس مسلسل "سر إلهي"

10:21 م الجمعة 15 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يواصل رؤوف عبد العزيز مخرج مسلسل "سر إلهي" بطولة الفنانة روجينا والذي يعرض بموسم دراما رمضان 2024 الكشف عن كواليس المسلسل عبر حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف "رؤوف" عن صور لكواليس الحلقة الرابعة من مسلسل "سر إلهي" ونشر عدد من الصور عبر حسابه الرسمي علي "فيسبوك" ظهر خلالها عدد من أبطال المسلسل على رأسهم الفنانة روجينا، الفنان محمد ثروت، الفنانة نهى عابدين، الفنانة الشابة رنا رئيس، الفنان أحمد مجدي، الفنانة ميمي جمال، الفنانة رشا مهدي وعدد من الوجوه الشابة.

وحققت الحلقات الأولى من مسلسل "سر إلهي" نسب مشاهدة مرتفعة وتصدرت "روجينا" التريند أكثر من مرة وسط إشادات واسعة بأدائها في أحداث المسلسل وكون الشخصية مغايرة تمامًا عن ما قدمته "روجينا" بأعمالها الدرامية السابقة.

ويعد مسلسل "سر إلهي" هو التعاون الثالث بين المخرج رؤوف عبد العزيز والفنانة روجينا بعد عدد من الأعمال الدرامية التي لاقت نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية كان بدايتها بمسلسل "انحراف" عام 2022، مرورًا بمسلسل "ستهم" وعرض بموسم دراما رمضان 2023 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، تدور الأحداث حول "نصرة" التي تعاني الأمرين تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه عندما يغدر بها أقرب الناس لها فتسعى للانتقام.

يذكر أن المخرج رؤوف عبد العزيز تعاقد مؤخرًا علي إخراج فيلم "عيسى" بطولة الممثل الكندي ذو الأصول المصرية مينا مسعود والمقرر عرضه خلال العام الجاري.

اقرأ أيضا:

الحلقة الخامسة "عتبات البهجة".. حفيدة يحيى الفخراني تتعرض للابتزاز

إطلاق نار الثأر وتشييع جثمان محمود عبدالمغني.. ملخص الحلقة 5 من مسلسل صيد العقارب

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان