إعلان

صلة رحم الحلقة السادسة.. أسماء أبواليزيد تهرب ويسرا اللوزي تغادر المستشفى

01:04 م السبت 16 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يواصل الدكتور حسام- إياد نصار، بحثه عن امرأة توافق أن يستأجر رحمها، وذلك ضمن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل صلة رحم المعروض على قناة MBC مصر، في رمضان 2024.

يطلب فرج- محمد السويسي، إعادة حنان (أسماء أبو اليزيد) لعصمته بعد نجاحها في الحصول على حكم في قضية الخلع لصالحها، ويطاردها بعدما عرف مكان منزلها، ويهددها في فيديو يرسله لها عبر الهاتف.

تلتقي حنان بالدكتور حسام وتوافق على فكرة استئجار الرحم، رغم مخاوفها وشكها في وجود حرمانية، إلا أنه يحاول إقناعها بأن الأمر ليس حراما ويشبه التبرع بالأعضاء، ويؤكد لها أن الجنين سيكون ابنه من زوجته الدكتورة ليلى- يسرا اللوزي، وهي فقط ستحمله مدة الحمل مقابل 300 ألف جنيه، وتوافق حتى تهرب من طليقها.

تخرج ليلى من المستشفى على منزل والدها، وترفض العودة لمنزلها، ويستمر شكها في زوجها حسام، وفي حديثها مع شقيقها تعرف اسم الدكتورة زميلة زوجها التي جاءت المستشفى لتطمئن عليه، ويزداد شكها خاصة وأنها تعرف علاقتهما القديمة.

"صلة رحم" تأليف محمد هشام عبية، إخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، نبيل نور الدين، أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، صفاء جلال، نورا عبدالرحمن، محمد جمعة، عمرو القاضي وهبة عبدالغني.

اقرأ أيضا

مها أحمد: "مرض ابني بسبب خطأ طبي"

أول تعليق من مؤلف مسلسل "المعلم" بعد حريق ستوديو الأهرام

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان