إعلان

ضرب مي عمر وزواج "صلاح" من أروى جودة.. ملخص الحلقة السادسة من "نعمة الأفوكاتو"

12:31 ص الأحد 17 مارس 2024

الفنانة مي عمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة عقب مراقبة "نعمة" بالحلقة الخامسة من قبل "ياسين" الفنان عمادة زيادة الذي كلف أحد المأجورين لمراقبتها.

وبدأت الحلقة السادسة بـ "صلاح" زوج "نعمة" الذي حصل على مبلغ 14 مليون جنيه من قضية "الوقف" ، واكتشفت "نعمة" زواجه من "سارة" الفنانة أروى جودة وأنه كتب كتابه عليها بالفعل، إلى جانب معرفتها كون والدة "سارة" في السجن بسبب عدد من القضايا المخلة.

وقامت "سارة" بضرب "نعمة" علي رأسها بسبب حديثها عن والدتها بشكل مشين أمام زوجها "صلاح"، وانتهت أحداث الحلقة السادسة بذعر "صلاح" معتقدًا أن الضربة أدت لوفاة "نعمة".

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في إطار اجتماعي، وتجسد "مي" دور محامية تدخل في صراعات مع طليقها أحمد زاهر ضمن أحداث العمل، والمسلسل مكون من 15 حلقة ويشارك ببطولته أحمد زاهر، أروي جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، تأليف مهاب طارق، إخراج محمد سامي، إنتاج مها سليم.

يعرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" علي قناة "Mbc مصر" في تمام الساعة العاشرة مساء.

يذكر أن هذه المرة الثانية التي يتعاون خلالها المخرج محمد سامي مع زوجته الفنانة مي عمر ببطولة مطلقة في الدراما التلفزيونية وكانت أولى تجاربهما مسلسل "لؤلؤ" عام 2020.

اقرأ أيضا:

80 سنة سينما في مهب النيران.. ستوديو الأهرام فوق الركام

خالد يوسف لـ"حبر سري": "بحب ربنا لأنه الرحمن مش عشان خايف من العقاب"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان