إعلان

إصابة حسن درغام وتخطيط لجريمة قتل.. ملخص الحلقة 8 من مسلسل صيد العقارب

10:57 م الإثنين 18 مارس 2024

بوستر مسلسل صيد العقارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- صابر المحلاوي:

انتهت الحلقة 8 من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، الذي يعرض عبر قناة CBC، على حديث الدكتورة عايدة مع ريمون الذي يعمل معها في صيد العقارب، حول عقوبة السجن التي تعرض لها لارتكابه جريمة القتل، مع تلميح في الحديث أنها تحتاج منه تنفيذ عمل خطير.

وشهدت حلقة اليوم المزيد من الإثارة، وتضمنت في بدايتها رفض ياسين رغبة زوجته الدكتورة عايدة في انفصالهما مؤكدًا أنه لن يتخلى عنها بسبب صراعات أسرتيهما وهو ما قابلته عايدة بالصمت ولكن لا زالت رغبتها في الانتقام مستمرة في حال وفاة والدها الذي لا زال يمكث في المستشفى على إثر الحادث الذي دُبر له.

واستمرت الأحداث إلى حديث الحاج إسماعيل الغول مع زوجته سميحة عن حبه للحاج حسن ضرغام وحزنه الشديد لِما وصل إليه حالهما من بعد هذه العِشرة الطويلة التي بدأت بينهما منذ أكثر من 50 عامًاوشهدت الحلقة ذهاب الدكتورة عايدة إلى شركة أسرتها لتتفاجئ بشوقي زوج شقيقتها يجلس على مكتب شقيقها علي المتوفى، لتنتهره وتطلب منه عدم الجلوس مرة أخرى على هذا المكتب وأن يكتفي بالجلوس في مكتبه فقط، كما طلبت منه ألا يذهب معهم إلى المستشفى عند زيارة والدها.

وانتهت أحداث الحلقة إلى ذهاب سميحة لزيارة ابنها سامح في مخبأه، ليخبرها ابنها أنه لا يطيق الانتظار وأنه يشعر إنه في سجن لا يمكنه التأقلم معه، كما تضمنت ذهاب الدكتورة عايدة لزيارة والدها في المستشفى ليخبرها الطبيب أنه استعاد وعيه ولكنه أُصيب بشلل نصفي نتيجة نزيف المخ الذي أثر على مراكز الحركة والكلام لديه، كما شهدت حديث الحاج إسماعيل ضرغام مع ابنه ياسين يخبره عن رغبته أن يأتي للعمل معه ويساعده في الشركة، وأنه تقدم في العمر ولا يقوى على إدارة مهام العمل بمفرده.

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب حول صراع بين عائلة حسن درغام الذي يجسد دوره الفنان أحمد ماهر، وإسماعيل الغول ويجسد دوره الفنان رياض الخولي، عقب مقتل محمود عبدالمغني "علي" نجل حسن ضرغام على يد ابن رياض الخولي، وتحاول الفنانة غادة عبدالرازق الثأر لشقيقها علي.

ويضم صيد العقارب العديد من الفنانين الكبار على رأسهم غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، سيمون، ميار الغيطي، رضا الخولي، محمد علاء، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح.

ويعرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 8 على منصة واتش إت في تمام الساعة 7.30 على مدار شهر رمضان، والمسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن مسلسلات رمضان 2024.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان