إعلان

انتصار لـ«نجوم إف إم»: مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» مستوحى من قصة واقعية

12:16 ص الثلاثاء 19 مارس 2024

إنجي علي والفنانة انتصار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي

استضافت إنجي علي، الفنانة انتصار في برنامج «نجوم رمضان أقربلك»، عبر إذاعة «نجوم إف إم»، للحديث عن أعمالها الفنية في دراما رمضان 2024.

وقالت انتصار: «الناس بدأت تشوفني حاليا في (أعلى نسبة مشاهدة) وبدأوا يربطوا بين العمل وقصص حقيقية حصلت في الواقع والكل قاعد ومترقب، وبيستنوا يشوفوا إزاي الأسرة والبيئة المحيطة مشاركة في إجرام البنت (شيماء) اللي بتقدم دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، وشقيقتها ليلى زاهر، ولا لأ، واللي انجذبوا للعالم السيئ المسمى (السوشيال ميديا) واللي بيستقطبوا البنات لوحلة كبيرة، وهو اللي بيؤدي لدمارهم، وهي مستوحاة من قصة حقيقية واقعية».

وأضافت: «المحزن في هذه القصص أن الأم هي التي تدفع الضريبة، وتدفع الثمن صحتها وعمرها الذي يضيع، وتفضل أولادها على كل شيء، حرام كل ما يحدث للأهل بسبب أبنائهم، والأم في المسلسل فوجئت أن بانتها ترقص وفيديوهاتها منتشرة على الإنترنت، ولم تتدرج في مشاهدة ابنتها لتصل لهذه المرحلة ولكنها صدمت بما شاهدته».

وتابعت: «للأسف الكلام الجديد الخاص بالتربية الحديثة عن حرية الطفل والأم والمجتمع ولا تجعل أهلك يدخلون غرفتك ويكون لديك خصوصية كل هذا يتم تطبيقه بطريقة خاطئة، ونصف الجرائم التي تحدث هذه الأيام بسبب الهاتف وعدم معرفة الأهل للكلمة السرية لهواتف الأبناء لكي يكتشفوا ما يحدث من خلف ظهورهم، ما هذا الكلام الجديد نحن أسرة ولسنا أعداء وما هي الأسرار التي يمكن أن نخفيها على بعض».

وأوضحت: «شخصية (حمدية) أرهقتني جدا، إنك تطلعي أطفال أسوياء أمر مش سهل على الإطلاق، والراجل عنده نفس الموضوع إنه يحتوي أسرته أمر مش سهل، وأنا فيّا كتير من (حمدية) وشبهها وفيها من شخصيتي الحقيقة وطول الوقت كنت بتخيل ابني وبنتي، وربنا لا يفجع أي أهل في أبنائهم».

وواصلت: «عجبني المسلسل جدا لأني حسيت إن فيه رسالة، والدور عملته بجد لأنه مهم للناس وكأنك تأخذي ثواب في المشاهدين وكنت مهتمة أعمله صح، وحتى فيه جُمل حطيتها بإحساسي كأم».

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان