إعلان

روجينا تبيع الذهب وتخدع أحمد سلامة.. ملخص الحلقة العاشرة من "سر إلهي"

10:44 م الأربعاء 20 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت الحلقة العاشرة من مسلسل "سر إلهي"، تصاعد في الأحداث خاصة بعدما تمكنت "نصرة" من خداع المحامي "عزيز" أحمد سلامة، وأعطت له ذهب مزيف، واستمرت في مواصلة انتقامها من أشقائها وكانت بدايتها مع شقيقتها "رحمة" والاستيلاء على الأتيليه بالحلقة الماضية.

شهدت أحداث الحلقة العاشرة خطف عزيز الرفاعي "أحمد سلامة" ابنة عزازي "محسن منصور"، ومساومته بأنه يرجع إليه ابنته بشرط يأخذ الذهب، ووافق "عزازي" على طلبه وأعطى له الذهب، ولكن مزيف بعدما اتفق "عزازي" مع "نصرة" على استبدال الذهب الأصلى بالمزيف، وبذلك تعود ابنته "عزازي" ويكونا خدعا "عزيز"، وهذا ما حدث وكانت صدمة كبيرة له.

وتستكمل الأحداث بإتفاق "نصرة" مع "عزازي" على بيع 75 سبيكة ذهب من الموجودة ليها، لتصبح من الأغنياء وتشتري فيلا، كما تذهب إلي طليقها سعد "محمد ثروت"، وتشتري منه سيارة بقيمة 17 مليون جنيه في صدمة كبيرة له.

كما واصلت "نصرة" انتقامها من اشقائها، واتفقت مع أحد منافسي شقيقها شريف "يوسف الأسدي"، أثناء إحياء شريف حفلته، صعوده على المسرح وفضحه أمام جمهوره بأنه كان السبب وراء دخول شقيقته "نصرة" السجن، كما أنه تخلى عن ابنتها عندما كانت مريضة.

وتوالت الأحداث بظهور شاهيناز "مي سليم" وهي تتحدث مع زوجها سراج "مراد مكرم"، وأخبرها "سراج" أنهما سوف يذهبان للعزاء في الرجل الذي صدمته ابنتهما بالسيارة لكي يتصالحا مع عائلته، وبدأت تذكره ببداية معرفتها به، والأموال التي كسبها من ورائها وذكرته بوقوفها بجانبه، على الرغم من أنه كان متزوجاً حينها من امرأة أخرى ليسألها عن سبب حديثها بهذا الكلام وتخبره أنها أرادت استعادة الذكريات ليخبرها أن من بين تلك الذكريات هو رده للجميل الذي فعلته معه، وأنه فتح لها شركة إنتاج لترد عليه وتقول له أنه فعل هذا من خيرها، وخير والدها ويتركها وينصرف.

وظهرت "نصرة" وهي تتحدث مع عزازي "محسن منصور"، وطلبت منه أن يساعدها لكي تحرق قلب "سراج" على ابنته، وانتهت أحداث الحلقة بطلب شاهيناز من عزيز أحمد سلامة أن يقوم بقتل سراج.

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حول نصرة التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، وينتمي لنوعية مسلسلات ال ١٥ حلقة.

اقرأ أيضا:

تساند الشعب الفلسطيني.. أحدث أغاني أصالة "أصحاب الأرض" مهددة بالحذف

"بيرقصوا زي التعابين".. أول تعليق من رامز جلال على حلقة "بدره" و"جوهرة"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان