إعلان

بالصور..شاهد الفستان الذي تسبب في "خناقة" آيتن عامر وسمية الخشاب

07:19 م الخميس 21 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "الفستان" الذي تسبب في الخلاف بين الفنانة سمية الخشاب والفنانة آيتن عامر ضيوف حلقة الليلة من برنامج "رامز جاب من الاخر" تقديم الفنان رامز جلال ويعرض على قناة "Mbc مصر".

وأعاد رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو للفنانة أيتن عامر خلال تواجدها ببرنامج "حبر سري" تقديم سما إبراهيم، وتحدثت خلاله عن الأزمة بينهما، حيث ظهرت "أيتن" وهي تدافع عن نفسها وعلقت: "أنا اصلا مش متابعة سمية الخشاب عشان أعرف هي لبست الفستان ولا لأ والاستايلست بتاعتي لما بتتابع حد من المشاهير".

واستكملت: "بتابع الناس اللي بيعرفوا يلبسوا النجوم اللي بيعرفوا يتكلموا اللي عندهم محتوى وسمية الخشاب مش متابعة فدي مش غلطتي وهي لو فاكرة أني بقلدها فهي أكيد غلطانة لأن لا حصلت ولا هتحصل، وأنا مش متابعاها عشان أعرف بتعرف تلبس ولا لأ والاستايلست بتاعتي قالت لي انا مش متابعة سمية الخشاب عشان اعرف هي لبست الفستان ولا لأ".

وعلق "رامز جلال" فور وصول الفنانة أيتن عامر والفنانة سمية الخشاب: "معانا ومعاكم الألماظية والشركسية" .

ويستضيف البرنامج عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصرزيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمدالسقا.

اقرأ أيضا:

نورهان منصور: حققت حلم من أحلام حياتي بالمشاركة في "إمبراطورية ميم"

بالصور| رامي عياش يحيي حفلا في كازينو لبنان

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان