إعلان

رضا عبد العال يرد على جدل مشاجرته مع إمام عاشور ببرنامج رامز جلال

01:46 م الإثنين 25 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - بهيرة فودة:

كشف رضا عبد العال نجم منتخب مصر السابق، حقيقة ما أثير عن حدوث مشاجرة بينه وبين إمام عاشورة في كواليس تصوير برنامج رامز جلال الذي يحمل اسم "رامز جاب من الآخر" ويعرض طوال شهر رمضان 2024.

وقال "رضا" بمقطع فيديو متداول له عبر"تيك توك": "أنا سافرت ولما اتحكالي المقلب أنا مرضتش، ومروحتش مكان التصوير ومقابلتش رامز.. ومشفتش إمام عاشور، ولا أي حد من اللي ادعى أنه خد علقة موت وفيه حوالي 15 شخصا حجوزوا بينا، فمحصلش الكلام ده".

وأضاف رضا: "عندك مهيب عبد الهادي الإعلامي الشهير يشهد على هذا الكلام، إني لا روحت مكان التصوير ولا حاجة، وهو جالي الفندق وقالي الوضع كذا وقولتله مش موافق واحجزلي دلوقتي عايز أنزل مصر".

وكان من المقرر ظهور رضا عبدالعال مع إمام عاشور في نفس الحلقة ببرنامج "رامز جاب من الآخر" قبل أن يرفض تصوير الحلقة وياستبداله بنجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو.

وفي تصريحات سابقة للكابتن رضا عبدالعال مع الإعلامية ريهام سعيد ببرنامج "هي وصبايا" قال إنه أعاد مبلغًا أكبر من مليون جنيه إلى رامز جلال وطالب بإلغاء الحلقة التي قام بتسجيلها معه في برنامجه.

وأضاف: "لما عرفت طبيعة المقلب رفضت أن الحلقة تتذاع ورجعت الفلوس اللي أخدتها واللي هي أكتر من مليون جنيه".

ويُذاع برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" بعد الإفطار مباشرة في تمام الساعة 6 مساء مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر".

ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم المطرب حسن شاكوش وطليقته وحمدي الميرغني وأحمد السقا وباسم سمرة ومحمد لطفي وأحمد حسام ميدو، والفنانة آيتن عامر وسمية الخشاب وميرهان حسين.

@nevo_yano كلو بياكل عيش🙏#foryoupage #inspiredawesomelife #ترند #fypシ゚viral #تصميمي #نيڤو_يانو #رضا_عبدالعال #رامز_جلال ♬ الصوت الأصلي - Nevo yano

اقرأ أيضا:

ياسمين صبري: "اشتريت سيارة بالقسط وأنا من أسرة متوسطة" (فيديو)

بسمة بوسيل تكشف حقيقة عودتها لـ تامر حسني (فيديو)

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان