إعلان

أسماء جلال تكشف سبب عدم تقديمها "أعلى نسبة مشاهدة" ورأيها في سلمى أبو ضيف

06:40 م الإثنين 25 مارس 2024

أسماء جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشفت الفنانة أسماء جلال عن أسباب اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" المعروض على قناة MBC مصر في رمضان 2024.

وقالت أسماء لبرنامج "عرب وود"، عبر الصفحة الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إنها وقعت على عقد مشاركتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وكانت متحمسة للمشاركة في العمل الدرامي.

وأضافت، قائلة: "كنت متحمسة للمشاركة في أعلى نسبة مشاهدة ومضيت وعملت بروفات وكنا خلاص هنصور وقبل رمضان بوقت كبير، لكن القائمين على العمل قرروا يأجلوا تصوير المسلسل بعد رمضان، وبعدين قرروا فجأة يصوروا المسلسل لعرضه في رمضان".

وأوضحت أنها في هذا التوقيت كانت وقعت على عقد مسلسل "أشغال شقة" مع النجم هشام ماجد، وكان من الصعب المشاركة في "أعلى نسبة مشاهدة".

وأشادت أسماء جلال بأداء الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف في "أعلى نسبة مشاهدة"، مضيفة: "أنا بتفرج على أعلى نسبة مشاهدة وسلمى أبو ضيف عاملة الدور حلو أوي والمسلسل حلو فعلا".

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مكون من 16 حلقة، بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

اقرأ أيضا..

بينها "نعمة الأفوكاتو".. مسلسلات رمضانية طاردتها مطالب بإيقاف العرض

موعد عرض وإعادة مسلسل "جودر" على قناة "ON"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان