إعلان

"فرعون الجزيرة" و"شحات الغرام".. أول تعليق من رامز على حلقة "رامز جاب من الآخر"

07:51 م الثلاثاء 26 مارس 2024

أكرم توفيق وحسين الشحات في رامز جاب من الاخر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

علق الفنان رامز جلال على حلقة الليلة من برنامج "رامز جاب من الآخر" التي استضاف خلالها لاعبي النادي الأهلي أكرم توفيق وحسين الشحات ويعرض على قناة "Mbc مصر".

ونشر "رامز" مقطع فيديو من كواليس الحلقة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق: "فرعون الجزيرة وشحات الغرام موفاسا التتش، مفسد الهجمات وصانع الاسيستات أكرم توفيق وحسين الشحات"، وحاز الحلقة على إعجاب متابعي "رامز" وعلقوا: "لا الحلقة جامدة، حلقة انهاردة تحفة، كله إلا لاعيبة الأهلي بس بجد حلقة تحفة".

واستقبل الفنان رامز جلال لاعبي النادي الأهلي أكرم توفيق وحسين الشحات فور وصولهما وحاول "رامز" تخويف اللاعب أكرم توفيق وسط ثبات أكرم الانفعالي وعلق "رامز": "ايه الأعصاب الحديد دي".

وانفعل اللاعب أكرم توفيق على "رامز جلال" فور بدء المقلب وذلك نظرًا لإصابته في يده وذراعه بأحد فقرات المقلب.

كما اعتذر اللاعب حسين الشحات من لاعب نادي بيراميدز "الشيبي" بعدما قام بصفعه وسبه بوالدته قائلا: "حقك عليا في اللي حصل يمكن أول مرة أعملها في حياتي قدام الكاميرا، أنا بتأسف له ولوالدته لاني شتمته بيها وبقوله حقك عليا".

يستضيف البرنامج عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصرزيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمدالسقا.

رامز جلال يعلق على حلقة الشحات وأكرم توفيق

اقرأ أيضا:

فاروق فلوكس: دوري في "الراقصة والسياسي" عمل ليا مشاكل ومحمد رمضان عاب فيا وهو عيل صغير

"حق عرب والمعلم قلبا الموازين".. تغيرات مفاجئة في قائمة المسلسلات الأكثر بحثاً

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان