إعلان

كيف علق الجمهور على الحلقة الأخيرة لـ مسلسل "نعمة الأفوكاتو" ؟

01:14 ص الأربعاء 27 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

أثارت الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين الثناء على أداء الفنانة مي عمر طوال حلقات المسلسل، وانتقاد طريقتها ومخارج حروفها في المرافعة ضد الفنان أحمد زاهر (صلاح) أمام هيئة المحكمة، بعد ارتكابه جريمة قتل زوجته أروى جودة (سارة).

وأثنى رواد موقع التواصل الاجتماعي "X"، على أداء مي عمر في الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفاوكاتو، معلقين:""إحنا نتجمع كلنا و نخلي مي عمر تكمل لآخر رمضان عشان كده غلط خالص"، "أحس إن مي عمر بالمسلسل تفوقت على نفسها".

وقال أخر، "مسلسل نعمه الأفوكاتو.. أسعدتونا رغم البكاء.. إبهار احتراف كمال أبو رية، سامي مغاوري، أحمد زاهر، عماد زيادة، سلوى عثمان.. والمتألقة المبهرة مي عمر".

وقالت أخرى: "أنا مكسوفه أقول إن مسلسل مي عمر عجبني"، "مي عمر فازت على نفسها.. الله يخلي لها زوجها وعيالها ويزيدهم محبه"، "بكل حق مي عمر دا المسلسل اللي شفت فيه إثاره و تشويق".

وأضافت، أخر: "مي عمر أنتي أكتر من رائعة وشفافة وصادقة وغير متصنعة.. بالتوفيق إن شاء الله".

بينما انتقد آخرون، أداء وطريقة تحدث مي عمر في المرافعة أمام المحكمة، نشر تغريدات عبر موقع "X"، قائلين: "لا يوجد مجال للمقارنة مي عمر طالبة تمثيل عند الأستاذة الكبيرة غادة عبدالرازق مع حبي لهم"، "يا أخي حتى مخارج الحروف للغة العربية فرق كبير.. مي عمر ركيكة اللغة".

وأضاف، أخر: "أول مرة في حياتي أشاهد مي عمر، والله يعلم كنت أتمنى أن ما يقال عنها خطأ لكن مع الأسف أحبطني أدائه الباهت".

وأكملت، أخرى: "اللغة العربية والتشكيل انتحروا مع مي عمر".

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو ، اكتشاف الفنانة مي عمر (نعمة) إنها حامل من الفنان أحمد زاهر (صلاح)، الذي تعرض للسرقة من زوجته أروى جودة (سارة).

وتخبر نعمة، صلاح بمكان سارة التي هربت لقضاء ليلة كاملة في منزل ياسين الألفي، ليتأكد من خيانتها، واستيلائها على أمواله، ويواجهها وتطلب منه الطلاق، لينفعل ويقوم بقتلها خنقًا.

وتقوم نعمة بإبلاغ الشرطة وتقديم بلاغ ضد صلاح، الذي حاول دفن الجثة بنفس طريقة دفن (نعمة)، لكنه يفاجئ بالشرطة أمامه ولا يستطيع الهرب.

وتتوجه نعمة الأفوكاتو إلى المحكمة للترافع ضد صلاح في قضايا القتل ضده التي ارتكبها بحق سارة أو محمد، وإنها قامت برفع دعوى خلع ضده أمام محكمة الأسرة.

وفازت نعمة الأفوكاتو بالمرافعة وحولت هيئة المحكمة أوراق صلاح إلى فضيلة المفتي، وفي نهاية الحلقة تنجب نعمة طفلها، ويُحكم على صلاح بالإعدام.

مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبورية، وعماد زيادة، ومسلسل نعمة الأفوكاتو من تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا..
أول تعليق من مي عمر بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان