إعلان

"ممبار وحمام محشي وورق عنب".. شاهد وليمة مي عمر وزوجها محمد سامي على الإفطار بحضور لجين عمران

11:03 م الجمعة 29 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

وجهت الفنانة لجين عمران الشكر للفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي بعد دعوتها واستضافتها على الإفطار وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

ونشرت "لجين" صور جمعتها بالفنانة مي عمر والمخرج محمد سامي وعلقت: "الكرم المصري على أصوله، أكرمكم الله حبايب قلبي مي عمر ومحمد سامي على أحلى فطور ويا ربي بيتكم دائمًا عامر بالأفراح والسعادة والحب والنجاح، وألف مبروووووووك نجاح نعمة الأفوكاتو، وإن شاء الله دائمًا من نجاح لنجاح وتألق، الوعد إن شاء الله في دبي ويا لالالالاهوي بحبكم".

كما نشرت مقطع فيديو علقت خلاله: "اليوم في ضيافة الغاليين محمد سامي ومي عمر ومافي شي ما طبخوه"، واستكملت ضاحكة: "أعتقد ده مشروع تسمين".

وتضمنت عزومة الإفطار أصناف متنوعة من الأطباق المطرية ومن بينها "حمام محشي وممبار ومكرونة بالشاميل ورقاق باللحم المفروم ومحشي ورق عنب".

View this post on Instagram

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

احتفل المخرج محمد سامي برفقة زوجته الفنانة مي عمر بنجاح مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عرض بالصف الأول لموسم دراما رمضان هذا العام، وقاما بدعوة عدد من النجوم احتفالًا بنجاح المسلسل وهم الفنانة أصالة والتي قامت بغناء تتر المسلسل، الفنان تامر حسني، بسمة بوسيل، أحمد زاهر وعائلته، الإعلامية رضوى الشربيني، الفنانة درة وزوجها، والفنان عصام السقا.

اقرأ أيضا:

50 صورة من حفلات سحور النجوم.. مي عمر وبسمة بوسيل ويسرا الأبرز

"مش هنرجع تاني أبدًا".. هشام ماجد يكشف سبب انفصاله عن أحمد فهمي

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: