إعلان

وفاء عامر: "جودر" أول عمل يجمعني مع شقيقتي أيتن في شخصية واحدة

12:19 م السبت 30 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قالت الفنانة وفاء عامر إن مسلسل "جودر" أول عمل يجمعها مع شقيقتها الفنانة أيتن عامر في شخصية واحدة، بعد أن قدما معا أكثر من تجربة في أعمال فنية سابقة.

وأضافت وفاء، خلال لقائها ببرنامج "صباح جديد" المعروض على قناة "القاهرة الإخبارية":"ببص لها بلاقي انتقلت إليها كل قناعاتي وهي أذكى وأشطر في حاجات كتير وشيالة حمول".

وعن مسلسل "جودر" قالت إنه مجهد ومكلف، لكن أقتِرح على صنَّاع العمل استكمال أجزاء جديدة منه في السنوات المقبلة.

وعن مشاركتها في مسلسل حق عرب، وتعاونها مع الفنان القدير رياض الخولي، قالت "أستاذ رياض شخصية محترمة وببقى فخورة وأنا واقفة قدامه وببقى مرتاحة وأنا بشتغل معاه"، وأكدت أن أجواء مسلسل حق عرب مختلفة، وقالت إنها لا تحب أن تفتقر الكواليس إلى الحب.

ووجهت وفاء الشكر للمخرج إسماعيل فاروق وشركة سينرجي، لمراعاة ظروفها بعد إصابتها في قدمها أثناء تصوير عمل آخر، قائلة "عندما أصبت في رجلي في مسلسل آخر ريحوني كذة يوم عشان أقدر أجي النهاردة، الحمد لله كنت قادرة أتحرك وفيه إنسانية ولما يبقى فيه زنقة لازم أكون أنا كمان على قدر المسؤولية".

جودر تأليف أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري، بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، وحق عرب تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان