إعلان

الحلقة الـ 20 مسلسل العتاولة.. باسم سمرة يعلن الحرب على أحمد السقا

09:06 م السبت 30 مارس 2024

مسلسل العتاولة رمضان 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

نجاة "عيسى الوزان باسم سمرة"، من الموت، بعد إطلاق الرصاص عليه، كان من أبرز أحداث العشرون، من مسلسل "العتاولة، الذي يعرض عبر قناة mbc مصر

يسعى "نصار أحمد السقا "، من أجل الوصول إلى الطبيب "سامي جاد"، لمعرفة تفاصيل موت "فرج السائق ".

يذهب "خضر طارق لطفي"، إلى "عيسى الوزان باسم سمرة "، لتقديم التهاني بعد نجاته من محاولة القتل، ويدور الحديث حول تورط "نصار أحمد السقا "، في إطلاق الرصاص.

و تتأكد "دينا هدى الأتربي "، من إصابة والدتها "نجاة ميمي جمال "، بالزهايمر.

يرفض "عاطف مصطفى أبو سريع "، قيام "سعد مؤمن نور "، بنشر فيديوهات وتسجيلات، لفضح "شادية مريم الجندي "، و يطلب منه سرقة ذهب "سترة فريدة سيف النصر ".

يذهب "نصار السقا "، للبحث عن منزل الطبيب سامي جاد، ويفاجأ بوفاته، في نفس اليوم، وتواجد "عيسى الوزان باسم سمرة "، في العزاء.

ويتبادل "عيسى الوزان باسم سمرة "، التهديد مع "نصار أحمد السقا "، بسبب "حنة زينة ".

ويذهب " سعدم مؤمن نور"، إلى "شادية "، في المستشفى، ويهددها، قبل أن تقوم والدتها "سترة فريدة سيف النصر "، باعادتها إلى المنزل، و تطلب من "قطة زينب العبد "، قتل "سعد ".

مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الاتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي.

المسلسل، من تأليف هشام هلال، ومن إخراج خالد موسى، ويتكون من 30 حلقة، ويعرض طوال شهر رمضان على شاشة قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان