إعلان

كوميديا وخيال وجرائم وانتقام وتاريخ.. خريطة مسلسلات رمضان 2024

08:41 م الإثنين 04 مارس 2024

مسلسلات رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أيام قليلة تفصلنا عن الموسم الرمضاني لعام 2024، إذ تبدأ أولى أيام الشهر الكريم في 11 مارس الجاري، لينطلق السباق الدرامي الأشهر، بمشاركة كبار نجوم ونجمات الفن، ليقدموا قضايا مختلفة وقصصا تتنوع أحداثها بين الإثارة والتشويق والجريمة والكوميديا والشعبيات، كما تغوص بعضها في التاريخ وعالم من الخيال.

وفي التقرير التالي ننشر صورًا من مشاهد الأعمال المقرر عرضها في رمضان وكذلك من كواليس تحضير النجوم وفريق العمل للتصوير..

جودر

عالم ساحر من الخيال عشناه مع الأعمال التي تطرقت لليالي ألف ليلة وليلة، ويعيده إلينا النجم ياسر جلال من خلال مسلسل "جودر".

وكانت قناة "ON" كشفت عن البرومو التشويقي للمسلسل، وأظهر "شهرزاد" التى تجسدها الفنانة ياسمين رئيس وهي تحكي إحدى حكاياتها لـ"شهريار" وسط عالم مليء بالسحر والكائنات الأسطورية في أجواء من المغامرات وسط مشاركة نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية منهم: ياسمين رئيس، نور اللبنانية، أيتن عامر، تارا عماد، الفنان الكبير رشوان توفيق، الفنان الكبير عبدالعزيز مخيون وغادة طلعت وجيهان شماشرجي. العمل سيناريو وحوار أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري.

الحشاشين

يأخذنا المخرج بيتر ميمي بصحبة السيناريست عبدالرحيم كمال والنجم كريم عبدالعزيز في رحلة لحقبة تاريخية غير معاصرة وأحداث وقعت في القرن الـ11 عن مؤسس جماعة الحشاشين حسن الصباح وقلعة آلموت.

والعمل سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، إنتاج سينرجي، إخراج بيتر ميمي، بطولة النجوم كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين.

إمبراطورية ميم

قضية اجتماعية يتطرق لها مسلسل إمبراطورية ميم، حول أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون في عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجئ باختياره حاكمًا للبيت، كدليل على حبهم له.

المسلسل عن نص أدبي للكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

صدفة

في إطار اجتماعي كوميدي لايت تدور أحداث مسلسل "صدفة" حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجرى حياتها رأسا على عقب. كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المرحلة الثانوية العامة، والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها المراهقين وعلاقتهم بمدرسيهم .

يعد مسلسل "صدفة" التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبدالعزيز، تأليف أيمن سلامة، بطولة: ريهام حجاج، خالد الصوي، سلوى خطاب، عصام السقا.

أشغال شقة

في تناول درامي طريف وكوميدي لأجواء الأسر وتعاملها اليومي مع الخادمات وما يتبعها من مواقف، يُقدم النجم هشام ماجد المُسلسل الكوميدي "أشغال شقة" في رمضان، إذ تنطلق الأحداث داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، ويعد التجربة الكوميدية الأولى للفنانة أسماء جلال.

الكبير أوي 8

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن صور جديدة من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وجمعت الصور بطل العمل النجم أحمد مكي مع الفنان محمد سلام، وظهرا في واحدة منها مع الفنان حسين أبو حجاج يرتدون زي مدرسي عبارة عن مريلة كان يرتديها التلاميذ في المرحلة الابتدائية.

"الكبير أوي 8" إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، محمد سلام، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول 3 أشقاء الكبير وجوني وحزلئوم أثناء تواجدهم في قرية اسمها المزاريطة.

بابا جه

بعد غياب عن دراما رمضان العام الماضي، يعود النجم أكرم حسني للشاشة الصغيرة عبر المُسلسل الكوميدي "بابا جه"، حيث تنطلق الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع عندما يفقد أكرم حسني وظيفته بأحد الفنادق، ويجد نفسه مسؤولا أمام أسرته وأطفاله وتحدث له الكثير من المُفارقات والمُفاجآت خصوصاً مع الأطفال.

مُسلسل "بابا جه" من بطولة أكرم حسني، محمود البزاوي، نسرين أمين، سماء إبراهيم، محمد أوتاكا، وآخرين، ومن تأليف، وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

أعلى نسبة مشاهدة

"أمينة" فتاه بسيطة تعيش مع أسرتها في منطقة شعبية بسيطة، تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد نشر أختها مقطع على صفحات التواصل الإجتماعي، من خلال أحداث الدراما الإجتماعية "أعلى نسبة مُشاهدة" التي تظهر فيه النجمة الشابة سلمي أبو ضيف في أولي بطولاتها، إذ تكتشف التأثير الخطير لهذا العالم على حياة الأسرة وكيف تؤثر كلمات بسيطة أو مقاطع مصورة على الكثير من الأشخاص الذين تتغير وجهات نظرهم بين لحظة وأخر ى.

مُسلسل "أعلي نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، ليلي أحمد زاهر، انتصار، أحمد فهيم، محمد محمود، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

صيد العقارب

صراع دموي تخفيه وجوه اجتماعية تبدو مرموقة ولكن المظاهر أحيانا تبقى خادعة، زاوية اجتماعية يطرحها مُسلسل "صيد العقارب"، مع النجمة غادة عبدالرازق، فبعد قصة حب تنتهي بالزواج بين غادة ومحمد علاء تنتقل للإقامة بالقاهرة، وبعد أن تتسبب عائلة زوجها في وفاة أخيها تبدأ في رحلة الإنتقام..

مُسلسل "صيد العقارب" من بطولة غادة عبدالرازق، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، محمد علي رزق، من تأليف باهر دويدار، ومن إخرج أحمد حسن.

بيت الرفاعي

وكشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن صور من كواليس "بيت الرفاعي" جمعت بطل العمل الفنان أمير كرارة مع باقي النجوم المشاركين بالمسلسل، وبينهم: سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، ملك قورة ورحاب الجمل، وصور أخرى ظهر خلالها المخرج أحمد نادر جلال.

"بيت الرفاعي" تأليف بيتر ميمي، إخراج أحمد نادر جلال، بطولة أمير كرارة، ميرنا جميل، أحمد رزق، عايدة رياض، رحاب الجمل، ملك قورة، وعدد كبير من الفنانين.

لانش بوكس

"لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021 ، وحقق نجاحًا وانتشاراً حول العالم.

المسلسل مكون من 30 حلقة ويدور حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجآت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

المسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي. ويشارك في بطولته غادة عادل، فدوى عابد، جميلة عوض، صدقي صخر، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وأسامة أبو العطا، عمرو رمزي، وأحمد الشامي، وغيرهم.

المعلم

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن صور جديدة من كواليس مسلسل المعلم الذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وظهر خلاله الفنان مصطفى شعبان وهو على متن أحد مراكب الصيد بعدما يتعرض لموقف ما يقلب حياته رأسًا على عقب، حيث تدور أحداث المسلسل حول تاجر سمك يعيش رحلة صعود مليئة بالصراعات في محاولة لاستعادة قوته ومركزه وسط كبار التجار، المسلسل تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل.

وظهر في الصور أبطال المسلسل، وبينهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، عبدالعزيز مخيون، طارق النهري، أحمد فؤاد سليم، سلوى خطاب، فتوح أحمد، أحمد عبدالله محمود.

رحيل

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام برومو مسلسلها "رحيل"، وتظهر ياسمين في بداية الإعلان بشخصية رحيل قائلة "حرمة آه بس بـ100 راجل، شايلة أبويا وتجارته على كتافي وبناكلها بالحلال"، أما الفنان أحمد بدير فيؤكد أنه كبير السوق، بينما يغني الفنان محمد كيلاني لياسمين "بكرة يا حبيبي يحلو السهر"، كما كشف البرومو عن وجود خلاف يصل لمشاجرة بين كيلاني والفنان أحمد صلاح حسني.

"رحيل" تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد عبدالسلام، بطولة ياسمين صبري، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، عزت زين، عارفة عبدالرسول.

عتبات البهجة

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن صور جديدة من كواليس مسلسل عتبات البهجة الذي يتطرق لعالم مواقع التواصل الاجتماعي وطريقة تأثيرها على الحياة التي نعيشها في عصرنا هذا.

"عتبات البهجة" معالجة درامية لـ مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، المسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي.

مسار إجباري

أحدث مُثيرة تحبس الأنفاس في الدراما "مسار إجباري" والذي يجمع عدد من النجوم الشباب في بطولة درامية، خلال شهر رمضان، تبدأ الأحداث مع اكتشاف الصديقين "حسن"، و"حسين" سر يقلب حياتهما رأسا على عقب ويبدآن رحلة البحث خلف هذا السر مع تصاعد الأحداث وغموضها حلقة بعد أخري آملا في محاولات كشف الحقيقة.

مُسلسل "مسار إجباري" من بطولة أحمد داش، عصام عمر، بسمة، صابرين، رشدي الشامي، مي الغيطي، نور إيهاب، ياسمين العبد، وآخرين، ومن تأليف باهر دويدار، أمين جمال، وإخراج نادين خان.

لحظة غضب

كشفت منصة واتش إت- watchit، عن البرومو الرسمي لمسلسل لحظة غضب، ونشرت المنصة البرومو عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، مصحوبا بتعليق "لغز اختفاء شريف محير الكل.. تفتكروا إيه الموضوع".

وضم الفيديو لقطات من مشاهد العمل، تكشف عن بحث جميع الأبطال عن شخص يُدعى شريف اختفى دون سابق إنذار، للدرجة التي تدفع البعض للتفكير في الاستعانة بطفل لفتح المندل للتعرف على مكانه، ليسيطر الغموض على البرومو.

"لحظة غضب" تأليف مهاب طارق، إخراج عبدالعزيز النجار، إنتاج طارق الجنايني، بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبدالرحمن.

العتاولة

يجتمع الشقيقان "نصار"، و"خضر" في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاه الرقيقة الحالمة "حنه" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

حق عرب

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن صور جديدة من مسلسل حق عرب، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

حق عرب" تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، دينا فؤاد، وفاء عامر، كارولين عزم، محمد أحمد ماهر.

المداح أسطورة العودة

أطلقت الشركة المنتجة للجزء الرابع من مسلسل "المداح - أسطورة العودة" الصور الأولى من الكواليس، قبل عرضه في السباق الرمضاني 2024.

وتدور أحداث مسلسل "المداح- أسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن، إذ يتابع الشيخ صابر المداح معركته بين الخير والشر.

مسلسل "المداح - أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبدالوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة: هبة مجدي ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل، وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ومحمد دياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

سر إلهي

تشارك الفنانة روجينا في رمضان 2024 بمسلسل سر إلهي وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

ونشرت روجينا صور الملصقات الدعائية والتي تضمت أبطال العمل في الشخصيات التي يقدمونها، عبر حسابها الرسمي بموقع"إنستجرام"، وعلقت:"بسم الله توكلنا على الله مسلسل سر إلهي، رمضان 2024، تأليف أمين جمال، إخراج وتصوير رؤوف عبد العزيز، بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك كله بإذنه".

"سر إلهي" بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، محمد ثروت، رنا رئيس، نهى عابدين، صلاح عبدالله.

نعمة الأفوكاتو

من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة تنطلق المُحامية الشابة "نعمة" لتتولي مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المُساعدة، وتؤدي مي دور محامية تتأرجح حياتها بين مُساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يُمارس عليها أقصي الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

مُسلسل "نعمة الأفوكاتو" من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ومن تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

محارب

في إطار دراما الحركة، تدور أحداث المسلسل عن الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني ، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

فراولة

وتدور أحداث مسلسل "فراولة" في إطار كوميدي حول شخصية "فراولة" ابنة حارس عقار تحاول الصعود لحياة أرستقراطية وتنجح في أن تكون سيدة أعمال بعد مواجهة العديد من التحديات، ويشارك ببطولة المسلسل شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، حجاج عبدالعظيم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

كوبرا

يُطل النجم محمد إمام مُجدداً عبر شبكة قنوات "MBC مصر ومنصة شاهد"، وذلك من خلال "كوبرا"، حيث يخرج علي صالح المعداوي الشهير بـ"كوبرا" من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة بعيداً عن المشاكل، ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدامي أملاً في إثبات برائته.

ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولة العمل: مجدي كامل، علاء مرسي، هشام إسماعيل.

صلة رحم

في تناول درامي مُختلف لقضية هامة تدور قصة المسلسل الاجتماعي "صلة رحم"، إذ تنطلق الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع عندما يبدأ طبيب التخدير "حسام" عقب تعرض زوجته لحادث مؤلم بخطوات خارج إطار القانون لإستئجار رحم سيدة من أجل تحقيق حلمه المؤجل بإنجاب طفل مما يورطه في الكثير من المشاكل والأزمات المُعقدة.

مسلسل "صلة رحم" من بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، صفاء جلال، محمد جمعة، ومن تأليف هشام عبيه، وإخراج تامر نادي.

خالد نور وولده نور خالد

إطلالة جديدة ومُختلفة للنجمان شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، عبر شبكة قنوات "MBC مصر ومنصة شاهد"، من خلال المسلسل الكوميدي "خالد نور وولده نور خالد"، إذ يعمل نور كمهندس صوت توفي والده خالد ووالدته غادة أثناء تواجده معهما وهو طفل في حادث انفجار نووي، ويصطحب نور ابنه الصغير للمدرسة فيُفاجأ بوالده خالد في سن الشباب عندما مات في حادثة الأنفجار، يصطحبه وهو طفل الي المدرسة، وبعد أن يتأكدا من الأمر، يبدأون في البحث في هذه الظاهره، وخلال محاولة تفسيرها والمرور ببعض العقبات والمواقف التي تعيد الترابط الأسري لنور ووالده والدته خالد وغادة، يصلون لبعض الحقائق التي تكشف الكثير في حياة الأسرة.

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" من بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

كامل العدد +1

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من مسلسل "كامل العدد +1"، ينطلق الموسم الثاني من المُسلسل عبر منصة "شاهد"، وبعد ارتباط أحمد وسلمى، تتأرجح علاقات الأبناء بين التواصل والإرتباط والتكاتف بعد مناوشات كثيرة بينهم، ومع الوقت تبدأ الكثير من الأزمات والمشاكل في الوقت الذي يحاول الأباء إدارة الأمور العائلية بصورة هادئة، فهل ينجح أحمد وسلمى في حل المشاكل أم تنفجر مشاكل أخرى وتطيح بالعلاقة وذلك في أجواء اجتماعية كوميدية..

مسلسل "كامل العدد +1" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ألفت إمام، آية سماحة، أحمد كمال، جيهان شماشرجي، وإخراج خالد الحلفاوي.

مليحة

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن الصور الأولى من كواليس مسلسل مليحة، وجمعت الصور عدد من أبطال وصناع العمل، وبينهم المخرج عمرو عرفة، النجمة ميرفت أمين، الفنان أشرف زكي، الفنان أمير المصري، الفنان علي الطيب، الفنان دياب.

كانت "المتحدة" طرحت الملصق التشويقي الرسمي لمسلسل "مليحة"، وظهرت خلاله فتاة تقف وسط الركام، إذ تدور أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات، تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

بدون سابق إنذار

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن صور جديدة من مشاهد مسلسل "بدون سابق إنذار" وكذلك من الكواليس، قبل أيام من عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وظهر في الصور معظم أبطال العمل، بينهم النجم آسر ياسين، النجمة عائشة بن أحمد، الفنان أحمد خالد صالح، الفنان أحمد عزت، الفنانة نورا شعيشع، المخرج هاني خليفة.

المسلسل كان يحمل اسما مبدئيا هو الساعة خمسة وتم تغييره ليصبح بدون سابق إنذار، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

بقينا اتنين

انضم حديثا مسلسل بقينا اتنين لقائمة الأعمال المقرر عرضها في رمضان، بعدما كان مقررا طرحه خارج السباق، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

مسلسل "بقينا اتنين"، تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري، وبطولة شريف منير، ورانيا يوسف، الفنان الراحل طارق عبدالعزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان